حسام الحسيني: سعيد بتمثيل مصر في أكبر بطولة للتنس بالعالم

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال الكابتن حسام الحسيني، بإدارة رعاية الطلاب بجامعة المنصورة، والذي تم اختياره من قبل الاتحاد الإنجليزي للتنس «LTA» حكما دوليا لمسابقة التنس الدولية "ويمبلدون"، إنه كان سعيدا بتمثيله لمصر في أكبر وأقدم بطولات التنس في العالم.

وأضاف الحسيني في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أنه شارك في البطولة لأول مرة في شهر يونيو الماضي، ذلك بعد تعب واجتهاد من أجل الوصول لها، مؤكدا أنه سيستمر في الاجتهاد من أجل الوصول إلى أحلامه؛ لأنه لديه الكثير من الطموح.

وأكد الحسيني، أن لعبة التنس يتم دعمها في القاهرة، ولكن لم يتم الالتفات لها في المحافظات والأقاليم، مشيرا إلى أن دعوات والدته هي العامل الرئيس له في النجاح دائما.

وكانت جامعة المنصورة أعلنت عن إرسال الاتحاد الإنجليزي للتنس «LTA» خطابا باختيار الكابتن "حسام الحسيني" بإدارة رعاية الطلاب بجامعة المنصورة حكما دوليا لمسابقة التنس الدولية "ويمبلدون"، والتي تعد من أكبر وأقدم بطولات التنس في العالم.

ومن جانبه هنأ الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، الكابتن حسام الحسيني على اختياره ضمن لجنة حكام ويمبلدون، موضحا أن هذا الاختيار يعد وسام استحقاق لتميز أبناء جامعة المنصورة في المجال الرياضي، وكذلك فخر للمصريين باختيار حكم مصري ضمن لجنة حكام مسابقة رياضية دولية عريقة.

يذكر أن الكابتن حسام الحسيني يعمل بإدارة رعاية الطلاب بجامعة المنصورة وعضو بالاتحاد المصري للتنس وقام بتحكيم المباريات والمسابقات المحلية والدولية في التنس الأرضي.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق