منتخب المحليين يتعادل إيجابياً أمام المغرب 1ـ 1

المصريون 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

سقط المنتخب الوطني للمحليين، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام المنتخب المغربي، في المباراة التي تجمعهما حالياً على استاد الإسكندرية في إياب المرحلة النهائية من تصفيات أمم أفريقيا للمحليين التي تحتضنها كينيا في العام المقبل 2018.

سجل هدف المنتخب الوحيد اللاعب أحمد الشيخ في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء، من ضربة جزاء حولها على يمين الحارس المغربي، قبل أن يتعادل المغاربة في الدقيقة 52، كما تصدى محمد عواد لضربة جزاء في منتصف الشوط الثاني.

ويلتقى الفريقين مجدداً يوم 18 أغسطس الجاري، في المغرب لحسم تذكرة التأهل.

دفع  حماده صدقى المدير الفنى لمنتخب مصر للمحليين بتشكيل الذى مكون من ، حراسة المرمى محمد عواد، وفي الدفاع أحمد عبد العزيز و محمود عزت و حسين الشحات و أيمن أشرف، وفي الوسط  محمد فتحى و إبراهيم حسين و أحمد الشيخ و أحمد داوودا و أحمد نبيل مانجا، وفي الهجوم حسام حسن.      

في الشوط الأول تبادل الفريقين السيطرة على مجريات اللعب في منتصف الملعب، ووصل المنتخب المغربي لمرمى محمد عواد في أكثر من مناسبة، ولكن دفاعات الفراعنة منعت المغاربة من ادارك التعادل.

الشوط الثاني كان المنتخب المغربي أكثر فاعلية على مرمى المنتخب الوطني، واعتمد لاعبوه على الهجمات السريعة والمرتدة، فيما غابت عن لاعبي منتخب المحليين النجاعة الهجومية والدقة في انهاء الهجمات.

 

 

المصدر المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق