لاعبو المصري على أبواب الاحتراف بعد تألقهم أمام الأهلي «تقرير»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
فرضت مجموعة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري نفسها وأسهمها بسوق الانتقالات الصيفي الحالي، خلال تألقهم على مدار الموسم، لا سيما المستوى العالي الذي ظهروا به خلال مواجهتهم الأخيرة أمام الأهلي بنهائي كأس مصر، والذي أدوا خلاله لقاء رائعا وكانوا ندا قويا وعنيدا للفريق الأحمر الذي نجح في العودة للمباراة وإدراك التعادل بعد تأخره بهدف ثم التقدم بهدف مع الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي الرابع.

وتستعرض "فيتو" أهم هؤلاء اللاعبين الذين نجحوا في حجز مكان لهم بالمنتخب المحلي والوطني ووسط نجوم الأهلي والزمالك والأندية الكبيرة بالكرة المصرية.

محمد الشامي وعبدالله جمعة
يأتي محمد الشامي وعبدالله جمعة شقيق نجم الأهلي صالح جمعة ثنائي نادي إنبي، وهما يجيدان اللعب بمركز صانع الألعاب على قائمة هؤلاء اللاعبين المتألقين منذ انضمامهما لصفوف المصري على سبيل الإعارة بفترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وتسابقت الأندية للحصول على خدماتهما، لكن نجح الزمالك في ضمهما منذ ساعات قليلة بمقابل مادي كبير، رفض الناديان الإفصاح عنه، في ظل تدخل الأهلي والمصري بالصفقة لرغبتهما في ضم اللاعبين.

محمد حمدي وأحمد أيمن منصور
محمد حمدي وأحمد أيمن منصور نجل نجم الزمالك السابق أيمن منصور قلبا الدفاع بالفريق البورسعيدي لفتا الأنظار إليهما بشدة وأبدى نادي الزمالك رغبته الشديدة في ضم الثنائي وما زالت المفاضات مستمرة لإنجاح الصفقة.

أحمد كابوريا
تألق أحمد كابوريا على مدار الموسم مع الفريق البورسعيدي كلاعب خط الوسط المهاجم المتميز، ورغم عدم تألقه بلقاء الأهلي الأخير إلا أنه بات قريبا من الانتقال لنادي الزمالك الذي عرض 7 ملايين جنيه مقابل ضم اللاعب، في الوقت الذي أصر المصري على رحيله مقابل 8 ملايين جنيه واستعارة لاعبين.

أحمد جمعة
مهاجم متميز تسابق الأهلي والزمالك لضمه لصفوفهما، لكن حسام حسن المدير الفني للمصري أعلن تمسكه ببقاء اللاعب وعدم السماح له بالرحيل.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق