" مطاريد" الزمالك يبحثون عن أندية جديدة والأهلى يراقب شقيق أحد لاعبيه

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصبح "مطاريد" الفريق الأول بنادى الزمالك فى انتظار "ملجأ" لهم بعد قرار الاستغناء عنهم وعرضهم للبيع من رئيس النادى، مرتضى منصور، وحتى الآن لم يحسم رسميا سوى انتقال 3 لاعبين للمقاصة، كان الزمالك قد أعلن قائمة الراحلين والتى تضم كلا من "مايوكا، أحمد جعفر، صلاح ريكو، إسلام جمال، شوقى السعيد، إبراهيم صلاح، على فتحى، محمد ناصف، أسامة إبراهيم، محمد مسعد"، بسبب عدم الحاجة لوجودهم فى الموسم المقبل.

 

وحتى الآن لم يحسم رسميا سوى إنهاء انتقال الثنائى "صلاح ريكو ومحمد مسعد" -من قائمة الـ10 لاعبين المعلن عن رحيلهم- ومعهما حسنى فتحى إلى المقاصة، مقابل 4.5 مليون جنيه، ويرفض مرتضى منصور رحيل أيا من هؤلاء اللاعبين مجانا، وينتظر تسويقهم وبيعهم لأى نادى يرغب فى شراءهم.

 

وفى التقرير التالى نستعرض أبرز الأندية التى تتفاوض مع باقى اللاعبين المطرودين من الزمالك:

 

محمد ناصف:

 

أكد اللاعب أنه تلقى عبر وكيل أعماله عروضا من أندية سموحة والمقاولون العرب ووادى دجلة وطلائع الجيش والإسماعيلى، تمهيدا للانتقال إلى أى منهم، بعد حصوله على الاسغناء الرسمى من الزمالك.

 

أسامة إبراهيم:

 

أكد اللاعب تلقيه عروضا من أندية بتروجت وسموحة والمقاصة للانتقال إلى أحدهم بداية من الموسم المقبل.

 

على فتحى:

 

فيما تلقى الظهير الأيسر للزمالك، عروضا من الإسماعيلى وبتروجيت والاتحاد السكندرى والمقاصة وسموحة وإنبى والمقاولون العرب والإنتاج الحربى.

 

إسلام جمال:

 

أكد تلقيه عروضا من الإسماعيلى والاتحاد وإنبى وبتروجيت وسموحة.

 

شوقى السعيد:

 

يمتلك عروضا من المريخ السودانى ومصر المقاصة ودجلة والمقاولون العرب وسموحة.

 

إبراهيم صلاح:

 

أكد امتلاك عروضا عبر وكلاء لاعبين من أندية إنبى وسموحة والمقاولون العرب وطلائع الجيش وبتروجيت والإنتاج الحربى.

 

أحمد جعفر:

 

أكد تلقيه عروضا من الإسماعيلى وإنبى وسموحة وبتروجيت والمقاولون العرب والاتحاد السكندرى.

 

فيما يظل موقف بعض اللاعبين غامضا من الرحيل أو البقاء فى ظل توتر علاقتهم بمرتضى منصور، مثل شيكابالا الذى أكد أنه مطلوب فى المصرى ودجلة، وأحمد توفيق الذى أكد أنه مطلوب فى إنبى والمقاصة والأهلى الذى يترقب موقفه مع الأبيض، ومحمد كوفى الذى أكد ناديه وجود عرض لبنانى لضمه، خاصة أنه من الصعب قيده بالموسم المقبل فى ظل وجود 4 لاعبين أفارقة آخرين بالزمالك.

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق