ميلان يسحق سكنديا بسداسية ليضع قدمًا في دور المجموعات بالدوري الأوروبي

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وضع ميلان الإيطالي قدمًا في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا ساحقًا وتغلب على ضيفه سكنديا المقدوني «6-0»، اليوم الخميس، في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات.

وسجل كل من أندريه سيلفا وريكاردو مونتوليفو ثنائية لميلان بينما كان الهدفان الآخران من نصيب فابيو بوريني ولوكا أنتونيللي، ليسهل الفريق مهمته بشكل كبير في لقاء الإياب المقررة في مقدمونيا يوم الخميس المقبل.

وتلقى أياكس أمستردام الهولندي صدمة بالهزيمة على أرضه أمام روزنبورج النرويجي «0-1»، بينما حول أتلتيك بيلباو الإسباني تأخره بهدفين أمام مضيفه باناثينايكوس اليوناني إلى الفوز «3-2»، وأفلت مارسيليا الفرنسي من الهزيمة أمام مضيفه دومزال السلوفيني وتعادل معه «1-1».

مباراة أياكس وروزنبرج

وفي مباريات أخرى جرت اليوم في جولة ذهاب الدور التمهيدي، تغلب كراسنودار الروسي على سرفينا زفيزدا الصربي «3-2»، وأبولون ليماسول القبرصي على متيولاند الدنماركي 3 / 2 وسبورتينج براجا البرتغالي على مضيفه هافنارفجوردور الأيسلندي «2-1»، وفاردار المقدوني على فناربخشه التركي «2-0»، وباوك سالونيكا اليوناني على أوسترسوند السويدي «3-1».
مباراة إيفرتون وهاجدك سبريت

كذلك تغلب فيكتوريا بلزن التشيكي على أيك لارناكا القبرصي «3-1»، ومكابي تل أبيب الإسرائيلي على مضيفه رهيندورف ألتاش النمساوي «1-0»، ولودجوريتش رازجراد البلغاري على سدوفا الليتواني «2-0»، وأوستريا فيينا النمساوي على مضيفه أوسيجك الكرواتي «2-1»، وريد بول سالزبورج النمساوي على مضيفه فيتورول كونستانتا الروماني «2-1».
مباراة أتلتيك بيلباو وباناثينياكوس

بينما تعادل دينامو زغرب الكرواتي مع سكينديربيو الألباني «1-1»، وباتي بوريسوف البيلاروسي مع أوليكساندريا الأوكراني «1-1»، وكلوب بروج البلجيكي مع آيك أثينا اليوناني سلبيا وليجيا وارسو البولندي مع شيريف تيراسبول المولدوفي «1-1».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق