جراح نصار ينافس للحصول على جائزة مكتوم العالمية

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 19 أغسطس 2017 12:14 صباحاً عاجل نيوز/ مدينة بغداد
أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم، الخميس، أن اللجنة البارالمبية العراقية رشحت الرياضي جراح نصار للمنافسة على الجائزة، معتبرة أن نصار تم ترشيحه بعد الإنجازات التي حققها.

ةوقال ممثل اللجنة في جمهورية العراق علاء عبد الله في حديث لـ عاجل نيوز، إن "اللجنة البارالمبية العراقية رشحت الرياضي جراجح نصار للمنافسة على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي التي تعد الأكبر على مستوى العالم"، مبينا أن "قيمة الجائزة المالية تصل لمليوني دولار".



وأضاف عبدالله أن "ترشيح نصار جاء بعد الانجازات التي قدمها لبلده في بطولتين للعالم وبطولة بارالمبية، إذ أحرز ذهبية العالم في مدينة مدينة الدوحة 2015 وذهبية بارالمبياد ريو دي جانيرو 2016وتوج بذهبية بطولة العالم البارالمبية لألعاب القوى في مدينة لندن خلال تموز الماضي".

وتابع عبدالله أن "الأمانة العامة للجائزة حريصة على فسح المجال لكل الرياضيين العرب من أصحاب الإنجاز للمشاركة وأن آخر موعد لتسلم ملفات الترشيح سيكون في 31 من شهر آب الحالي"، مؤكدا أن "العمل جار إكمال ملف ترشيح منتخب الناشئين الفائز ببطولة آسيا ٢٠١٦ وكذلك ترشيح أحد المدربين العراقيين لجائزة افضل مدرب عربي" .


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق