برشلونة يخطط للتعاقد مع نجمي الكرة الألمانية!

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


لا يزال مسئولو برشلونة الإسباني يسعون من أجل تدعيم خطوط الفريق تزامنًا مع انطلاقة الموسم الكروي، لاسيما أنهم أضاعوا الكثير من الوقت في محاولة التعاقد مع فيراتي، كوتينيو، وديمبيلي، وخسروا في المقابل أهم لاعبي الفريق بعد ليونيل ميسي، نيمار دا سيلفا.

وأبرزت وسائل إعلام إسبانية خبر سفر المدير الرياضي للنادي الكاتالوني، روبيرت فيرنانديز، إلى ألمانيا الأسبوع الفائت، حيث ظن الجميع أن روبيرت توجه للأراضي الألمانية من أجل ديمبيلي، لكن ما كشفته المصارد يؤكد عكس ذلك..

حيث حضر الإداري المحنك لقاء شالكه ضد ريد بول لايبزيج، في منافسات الأسبوع الأول من البوندزليجا، من أجل مراقبة لاعبي الفريقين، نابي كايتا وليون جرويتسكه.

ec5039b3f5.jpg

وتوجهت إدارة البلاوغرانا للبدائل المتاحة في السوق، بعدما أصبحت مهمة استقطاب كوتينيو وديمبيلي في درب المستحيلات، على الأقل هذا الصيف..

من جهتها فإن إدارة لايبزيج تعارض رحيل متوسط الميدان الغيني المتألق كايتا، حيث رفضت ثلاثة عروض من ليفربول الإنجليزي لضم اللاعب، ووصل أحد العروض إلى 70 مليون يورو، حيث يهدف الفريق للحفاظ على أبرز نجومه للولوج في دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخ النادي الحديث.

3587bd8583.jpg

أما صفقة جرويتسكه فتبدو أسهل عمليًا، وهو اللاعب المتبقي في عقده مع النادي الملكي الألماني عام واحد فقط، حيث لن يعارض مسئولو النادي خروجه شريطة تحصيل مبلغ مالي كبير، وارتبط إسم لاعب منتخب الناسيونال مانشافت بالعملاق المحلي بايرن ميونيخ في الآونة الأخيرة.


 إقرأ أيضُا.. خمسة لاعبين يجب عليهم الرحيل فورًا من أنديتهم!


المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق