المصرى يطلب نقل مباراة وادى دجلة إلى استاد بورسعيد

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أرسل مجلس إدارة النادى المصرى، برئاسة سمير حلبية، خطابا رسميا لمديرية أمن بورسعيد، يطلب خلاله ضرورة إقامة مباريات الفريق فى الدورى، بداية من مواجهة وادى دجلة، المقررة فى العاشر من الشهر المقبل، باستاد بورسعيد، بدلاً من إقامتها باستاد برج العرب، وفقاً للجدول الذى أرسل لجميع الأندية من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة. وشدد المصرى على نظرائه باتحاد الكرة سرعة الرد حتى يتسنى إبلاغ مسؤولى لجنة المسابقات، بالملعب التى ستقام عليه المباراة. وأكد مجلس المصرى، فى خطابه، على أحقية فريقه فى خوض المباراة على ملعبه أسوة بجميع فرق الدورى، خصوصاً أن العقوبة الموقعة على الإستاد بعد أحداث مباراة الأهلى انتهت منذ فترة طويلة ولا يوجد مبرر لاستمرار حرمان الفريق من اللعب على ملعبه.

من جانبه قال إبراهيم شتا، المدير التنفيذى للنادى المصرى، إن مديرية الأمن خاطبت وزارة الداخلية، من أجل الحصول على الموافقة، التى تعد حقا أصيلا للنادى المصرى. وأشار شتا إلى أنه فى حالة الحصول على الموافقة، سيتم إرسالها للجنة المسابقات، وسنتمسك بكامل حقوقنا فى تغيير مكان مبارياتنا فى الجدول، خصوصاً أن النشرة التى أرسلها اتحاد الكرة للأندية تؤكد أحقيتنا فى تغيير ملعب برج العرب، فى أى وقت حال حصولنا على الموافقة الأمنية.

من ناحية أخرى، اكتفى حسام حسن، المدير الفنى للفريق الكروى الأول للنادى المصرى، بمنح لاعبيه إجازة لمدة 24 ساعة فقط، على أن يستأنفوا التدريبات، غدا السبت، استعداداً لاستئناف مباريات الدورى، بداية من مواجهة وادى دجلة، وينتظر أن يبدأ المدير الفنى، اعتباراً من الغد، فى رفع الأحمال التدريبية للفريق، للارتقاء بالمهارات البدنية للاعبين.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق