أبو ريدة: أمامنا 9 نقاط وأثق في تحقيق حلم المونديال

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن خسارة المنتخب الوطني أمام أوغندا في كمبالا بهدف نظيف ضمن تصفيات كأس العالم لن تنال من إصرار اتحاد كرة القدم وأعضاء المنتخب الوطني من تحقيق حلم التأهل لكأس العالم وتقديمه هدية لوطنهم وشعبهم وجماهير الكرة المصرية.

وقال أبو ريدة إن المنتخب خاض النصف الأول من المشوار الصعب وحقق خلاله فوزين مستحقين على الكونغو خارج أرضه وغانا على أرضه، وتلقى خسارة غير مستحقة خارج أرضه أمام أوغندا، مشيرا إلى أن أمامنا النصف الثاني من المشوار بتسع نقاط سنعمل جميعا بكل إمكاناتنا من أجل الحصول عليها جميعها.

وأضاف أبو ريدة أنه يعي تماما تقلبات كرة القدم، لكنه يثق ثقة كبيرة في لاعبي مصر وجهازهم الفني لتجاوز هذا التحدي بنجاح، باعتبارهم المجموعة نفسها التي قبلت تحديات سابقة وحققت خلالها نجاحات كبيرة، وفي مقدمتها التأهل لنهائيات الأمم الأفريقية والوصول إلى مباراتها النهائية في معركة كروية أشبه بالملحمة التي لن تنساها جماهير الكرة المصرية.

وتابع أبو ريدة: "لقد لمست إصرارا من اللاعبين وجهازهم الفني على تجاوز هذه الخسارة، كما تابعت تمسك الجماهير بالأمل، وكل ذلك يجعلني أثق في أن منتخبنا سيعيد البسمة إلى وجوه المصريين ويحقق البهجة والسعادة للشعب المصري".

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق