تأهل مستحق لـ«رادفانيسكا» وسقوط مفاجئ لـ«كوزنيتسوفا» في أمريكا المفتوحة للتنس

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لحقت لاعبة التنس البولندية أجنيسكا رادفانيسكا بقافلة المتأهلات إلى الدور الثالث «دور الـ32» في بطولة أمريكا المفتوحة، آخر بطولات «جراند سلام» الأربع الكبرى في الموسم الحالي، بتغلبها على يوليا بوتينتسيفا، مساء الخميس، في الدور الأول للبطولة، فيما ودعت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا البطولة من الدور الثاني.

وتغلبت «رادفانيسكا»، المصنفة العاشرة للبطولة، على «بوتينتسيفا» بنتيجة «7-5» و«6-2» دون عناء، لتشق طريقها إلى الدور الثالث، الذي تلتقي فيه مع الأمريكية كوكو فانديفيجه، المصنفة العشرين للبطولة، والتي قضت على طموحات التونسية أنس جابر، وتغلبت عليها «7-6» (8-6) و«6-2».

وفجرت اليابانية نارا كورومي واحدة من المفاجآت الكبيرة في الدور الثاني، وأطاحت بالروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا، المصنفة الثامنة للبطولة، بعدما تغلبت عليها «6-3» و«3-6» و«6-4».

وتأهلت الأمريكية الأخرى ماديسون كيز، المصنفة الخامسة عشر للبطولة، إلى الدور الثالث بالفوز على الألمانية تاتيانا ماريا «6-3» و«6-4»، لتلتقي في الدور الثالث مع الروسية إيلينا فيسنينا، المصنفة السابعة عشر للبطولة، والتي تأهلت لهذا الدور بالتغلب على البلجيكية كريستين فليبكنز «6-4» و«6-4».

وتغلبت التشيكية لوس سافاروفا على اليابانية هيبينو ناو «6-1» و«3-6» و«6-2»، لتواجه اختبارًا يابانيًا آخر في الدور الثالث، بمواجهة نارا كورومي، قاهرة «كوزنيتسوفا».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق