تصفيات اَسيا.. جولة الحسم للسعودية وتحد كبير لسوريا

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنطلق اليوم، الثلاثاء، آخر جولة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 بست مباريات سيتأهل من خلالها بعض المنتخبات ويودع البعض الآخر.

بدايةً بالمباراة الأولى من المجموعة الثانية والتي تُلعب الأن بين أستراليا وتايلاند يسعى من خلالها المنتخب الأسترالى للحصول على النقاط الثلاث وتسجيل عدد كبير من الأهداف منتظراً تعثر منتخبا السعودية والإمارات المنافسان له في هذه المجموعة.

المباراة الثانية ستكون بين العراق والإمارات والتي يحتاج فيها منتخب الإمارات معجزة، حيث إنه في حالة فوزه وتسجيله ست أهداف، وتعثر كل من السعودي وأستراليا سيتأهل كمركز ثانى وهو صعب جداً ولكن ليس هناك مستحيل في كرة القدم.

المباراة الثالثة سيستضيف فيها المنتخب الإيرانى –المُتأهل رسمياً- نظيره السورى في مباراة التأهل لسرويا في حالة فوزه وتعثر كوريا الجنوبية أمام أوزبكستان في المباراة الرابعة التي ستجمعهما اليوم أيضاً، سوريا تتحدى في انتظار تعثر كوريا الجنوبية.

المباراة الخامسة ستكون في المجموعة الأولى أيضاً بين قطر والصين وهي ليست مباراة حاسمة، حيث إن الفريقين يتذيلان مجموعتهما.

المباراة الأخيرة الكبيرة ستكون بين السعودية واليابان التي تأهلت رسمياً أيضاً مع إيران ويسعى المنتخب السعودى للفوز في هذه المباراة متربصاً للمنتخب الأسترالى والإماراتى اللذين لديهما فرص صعبة وليست مستحيلة في التأهل للمونديال.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق