مدير أمن الإسكندرية يطالب الجماهير بالالتزام خلال مواجهة الفراعنة أمام أوغندا (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأ مدير أمن الإسكندرية، اللواء مصطفى النمر، الشعب المصري بمناسبة عيد الأضحي المبارك، قبل ساعات من لقاء مصر وأوغندا المقرر إقامته مساء اليوم على استاد برج العرب بالقاهرة.

وقال مدير أمن الإسكندرية إن المديرية بالتعاون مع القوات المسلحة والشركات المعنية بالتنظيم، أخذت كافة التدبيرات التأمينية، وأخذت في الاعتبار كل الاحتمالات المتوقع حدوثها قبل المباراة أو بعد المباراة.

وأشار إلى أنه تم وضع خطة أمنية ارتكزت على عدة محاور اساسية استهدفت تكثيف الخدمات الأمنية على الطرق المؤدية إلى الاستاد من خلال نشر نقط أمنية من المرور وتأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، بالإضافة إلى شرطة المرافق لرفع كافة الإشغالات حول الاستاد أو على الطرق المؤدية إليه. ومنع أي مركبات متروكة أو موجودة، بالإضافة إلى القوات المتحركة المتكونة من مجموعات من الأمن المركزي البحث الجنائي ومشاركة القوات المسلحة للتدخل في حال حدوث أي ما يخل بالأمن العام.

هناك خطة مرورية أيضًا تم اعتمادها على عدة محاور، المقصود بها تسهيل الحركة المرورية للجماهير من وإلى الاستاد بشكل منظم، ودعمت بلوحات إرشادية ظاهرة بكافة الطرق التي تؤدي إلى الاستاد.

ووجهة مدير أمن الإسكندرية نداء إلى الجماهير المصرية، بأن تلتزم بكافة إجراءات الأمنية، «الأمن معمول عشان خدمة المواطن أو خدمة الجماهير المتوجهة إلى الاستاد وبالتالي «هو لازم يتعاون مع الأمن وأن الأمن متواجد عشان خدمته وعشان نخرج بالمباراة بشكل مشرف أمام العالم أجمع».

وحذر مدير الأمن الجماهير من اصطحاب أي ممنوعات أي العاب نارية الالتزام بعملية التفتيش التي ستتم بسهولة ويسر مع حسن معاملة الجميع، وحذر أيضا من أن «أي حد يفكر في تعكير صفو هذا الاحتفال الكروي الذي نشرف بتنظيمه أنه سيتعرض للمساءلة القانونيةـ وهناك كاميرات موجوده بكل مكان بالاستاد لرصد أي مخالفاتط.
كما حذر من توجيه هتافات مخالفة أو مخالفة ورفع أي لافتات مخالفة التي تحرض على العنف أو الكراهية والتعصب والسباب، وعلي الجميع أن يتلزم بحضور الاستاد بالتذاكر أو الدعاوى ولم يتم السماح بدخول أي شخص بدون تذاكر«.

وفي النهاية تمني أن تتحلي الجماهير بالروح الرياضية، وأن تظهر المباراة بالشكل الجميل الذي يليق بالكرة المصرية وسمعة مصر، وفي النهاية، أتمنى فوز مصر بالمباراة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق