بارتوميو يعلن موقف ميسي النهائي من التجديد مع برشلونة

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنكر رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو إمكانية رحيل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف مانشستر سيتي بشكل مجاني بنهاية الموسم الحالي.

وأكد بارتوميو أن ليونيل ميسي وقع بالفعل على عقد تمديد تعاقده مع البلوغرانا بتاريخ 30 يونيو الماضي حيث يتبقى فقط البروتوكول الخاص بتمديد العقد والتقاط الصور التذكارية الرسمية.


إقرأ أيضا..بارتوميو يوجه سهامه نحو دولتين عربيتين ويتهمهما بتدمير كرة القدم


وصرح رئيس نادي برشلونة في حوار مع صحيفة سبورت المقربة من النادي الكتالوني:" ميسي قام بالتوقيع وكل شىء تم الاتفاق عليه ، وقعنا ثلاثة عقود، أحدها مع مؤسسة ميسي، وقد وقعنا العقد مع رئيس المؤسسة وشقيق اللاعب، هناك أيضا عقد حقوق الصورة الخاصة باللاعب تم التوقيع عليه من قبل والده وهو مدير الشركة الخاصة به".

وأكمل:" يتبقى فقط أن نتفق على موعد من أجل حضور ليونيل ميسي والجلوس معنا لنلتقط الصور التذكارية والتوقيع البروتوكولي".

وأضاف:"ميسي قام بالتوقيع على العقود منذ شهر يونيو، وتحديدا يوم 30 يونيو، نفس يوم زواجه، كما أنه دخل في حسابات الموسم الماضي، لا توجد مشكلات، فقط التوقيع البروتوكولي، نحن مطمئنون".

وأتم تصريحاته:" كان هناك ضيق في الوقت بسبب زفاف ميسي وكثرة الارتباطات الصيفية الآن ميسي سيعود في السادس أو السابع من سبتمبر، وسنلعب يوم 9 وبعدها سوف يتم البحث عن الوقت المناسب من أجل حسم كل شىء".

وعن شعور ليونيل ميسي بالحزن قال بارتوميو:" لا أراه حزينا بل أراه في كامل تركيزه، إنه سعيد ومطمئن ، كل عناصر الفريق سعيدة تماما ، نمتلك فريق رائع قادر على المنافسة مثلما نفعل كل عام".

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق