محمد عمارة يختار تشكيل منتخب مصر أمام أوغندا

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أختار محمد عمارة ظهير منتخب مصر والنادى الأهلى الأسبق التشكيل المثالي لمنتخب مصر في مباراة اوغندا الليلة ، مُطالباً الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر بإجراء تغييرات على تشكيل المنتخب في مباراة الذهاب.

 

تلتقي مصر مع أوغندا في الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، ببرج العرب في الجولة الرابعة لتصفيات مونديال 2018 وهي المباراة التى تحتاج فيها مصر للفوز من أجل الحفاظ على حظوظها في التأهل للمونديال بعد الخسارة في لقاء الذهاب بأوغندا بهدف نظيف الخميس الماضي.

 

أكد عمارة الذى تم تكريمه مؤخراً من قبل نادي هانزا روستوك الألماني برفقة زميله السابق بالأهلي وهانزا روستوك ياسر رضوان باعتبارهما من أفضل اللاعبين الذين مثلوا النادي الألمانى طوال مسيرته الكروية أن المنتخب يحتاج الجرآة الهجومية في مباراة الليلة وتقديم أداء رجولي يساهم في الفوز.

 

عن التشكيل الأمثل للمنتخب في مباراة الليلة ، قال عمارة ، التشكيل يضم كلاً من:عصام الحضري ، أحمد حجازي ، سعد سمير ، أحمد فتحي في فركز الظهير الأيسر وعمر جابر في الجبهة اليُمنى.

 

وفي الوسط يلعب محمد النني وصالح جمعة وفي المثلث الهجومي ، محمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي ومحمد صلاح فيما يلعب عمرو جمال مهاجماً صريحاً.

 

كان تشكيل منتخب مصر في لقاء أوغندا الخميس الماضي قد ضم ، كلاً من: عصام الحضرى ومحمد عبد الشافى وأحمد حجازى ورامى ربيعة وأحمد فتحى ومحمد الننى وطارق حامد ومحمد صلاح وتريزيجيه وعبدالله السعيد ومحمود كهربا.

 

ووفقاً لرؤية محمد عمارة حول التشكيل الأمثل للمنتخب في مباراة الليلة ، يغيب كلاً من عبد الله السعيد وكهربا ورامي ربيعة عن التشكيل الاساسي اليوم كما يلعب أحمد فتحي في الجبهة اليسرى بدلاً من اليمنى.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق