بارترا يشيد بقدرات زميله السابق عثمان ديمبلى

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أثنى المدافع الأسبانى مارك بارترا لاعب بوروسيا دورتموند على قوة المنافسة فى الدوري الألمانى، مشيرا إلى أنه تعلم الكثير هناك.

وقال بارترا في مقابلة نشرتها صحيفة "ماركا" الأسبانية، خلال تواجده بمعسكر منتخب بلاده لمواجهة ليشتنشتاين اليوم الثلاثاء ضمن تصفيات المونديال "اللعب فى الدوري الألمانى تنافسى للغاية ويعتمد على القوة البدنية، لا يمكنك أن تتراخى على الإطلاق".

وتابع قائلا "الفرق الألمانية لا تستسلم أبدا، عليك أن تحافظ على تركيزك طوال المباراة لأن كل الأمور واردة فى أى لحظة، يقاتلون رغم أنهم متأخرون بهدفين أو ثلاثة دون رد"، وأضاف "الجماهير هنا فى دورتموند تعشق النادي بشكل مطلق، ويشعرون أنه ملك لهم، يتوجهون للاستاد وهم يدركون أنهم جزءا مما يحدث هناك".

وعن آماله في اللعب بالمونديال مع منتخب بلاده قال "أريد التفكير بشكل إيجابى، أعتقد أننى أسير فى الطريق المناسب، فكرة أن فلسفة مدربى فى دورتموند متشابهة مع المنتخب تساعدنى".

وحول رأيه في زميله السابق بالفريق الألمانى، الفرنسى عثمان ديمبلى الذى انتقل مؤخرا إلى برشلونة الأسبانى فى صفقة قياسية للبلوجرانا قال "إنه لاعب جيد للغاية، يتمتع بموهبة كبيرة وقادر على صناعة الفارق، ولكن لابد من التحلي بالصبر، لقد لعب عاما واحدا على مستوى دورى الأبطال، سيستمتع كثيرا، ولكن لابد من التحلى بالصبر".

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق