وزير الرياضة يهنئ مصر بالفوز على أوغندا ويشيد بالجماهير

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
هنأ المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، لاعبي منتخب مصر وجهازهم الفني بقيادة هيكتور كوبر، بمناسبة الفوز على أوغندا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، باستاد الجيش ببرج العرب.

وكان وزير الشباب والرياضة حضر مباراة مصر وأوغندا بالمقصورة الرئيسية باستاد برج العرب بحضور الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، والمهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وممثلي الاتحاد الأوغندي لكرة القدم.

وأشاد وزير الرياضة بحرص اللاعبين على تحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط مهمة تضاف إلى رصيد المنتخب ليحتل صدارة مجموعته في خطوة تقربه من التأهل إلى كأس العالم بروسيا 2018، لافتا إلى أهمية الإعداد الجيد لمباراة الكونغو المقبلة والمقرر لها 8 أكتوبر المقبل.

كما أثنى الوزير على التشجيع المثالي للجماهير المصرية التي حرصت على حضور المباراة بكثافة لمؤازرة اللاعبين وتشجيعهم لتحقيق الفوز.

واستطاع المنتخب المصري بهذا الفوز أن يتصدر مجموعته بـ9 نقاط جمعهم من خلال الفوز على الكونغو وغانا وأوغندا، ويأتي منتخب أوغندا بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط وغانا برصيد 5 نقاط فيما يتذيل منتخب الكونغو المجموعة بنقطة واحدة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق