بالفيديو .. مصر تتقدم فى الشوط الأول على أوغندا بهدف محمد صلاح

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمد صلاح في المباراة المقامة على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم روسيا 2018.

لعب منتخبنا بتشكيل مكون من عصام الحضري وأحمد فتحي وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد عبدالشافي وطارق حامد ومحمد النني وعبدالله السعيد ومحمد صلاح ورمضان صبحي وعمرو جمال.

ولعب منتخب أوغندا بتشكيل مكون من ، دنيس أونيانجو حارس مرمى ونيكولاس وادادا وجودفري والوسيمبي وإيزاك إسيندي ومورشد جوكو وواسوا ماواندا وخالد أوتشو وإيمانويل أوكوي وفاروق و ميا وديريك نسيمبامبي وجوزيف أوتشايا.

البداية سيطرة من منتخبنا على مجريات اللعب ودفاع من منتصف الملعب للمنتخب الأوغندي ومحاولات من منتخبنا عن طريق الطرفين من أجل الوصول للدفاع الأوغندي الذي يعتمد على المرتدات السريعة حتى ينجح محمد صلاح في الدقيقة 6 في خطف الهدف الأول عن طريق محمد صلاح من تمريره سحريه من السعيد، وبعد الهدف تستمر سيطرة المنتخب على مجريات اللعب لمدة 5 دقائق ثم تنتقل السيطرة للمنتخب الأوغندي الذي يهدد دفاع منتخبنا المتماسك.

وتشهد الدقيقة 26 إنقاذ الحارس الأوغندي أونيانجو لمرماه من رأسية عبدالله السعيد التي يتبعها رمضان صبحي بتسديده قوية ينقذها الدفاع وتجد السعيد مرة أخرى الذي يسدد في يد الحارس الذي تألق في الزود عن مرماه، ويتعرض عمرو جمال للإصابة بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي أوغندا ويستكمل المباراة برباط الرأس.

ويهبط أداء منتخبنا لمدة خمس دقائق ويتراجع للدفاع وسيطرة أوغندية بدون خطورة على مرمى الحضري حتى يستعيد منتخبنا النشاط والخطورة في الدقائق الأخيرة ويضغط على دفاعات المنافس حتى ينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدف نظيف.

 

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق