كوبر : نفكر فى الكونغو .. وليس فى طريقة اللعب بكأس العالم!!

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أعرب هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى عن سعادته بالفوز الذى حققه المنتخب اليوم أمام أوغندا، فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهله إلى مونديال روسيا 2018، وقال كوبر فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة أن مباراة الكونغو لا تحتمل الخوف وأن أى لاعب يشخى هذه المواجهة "يروح"، وعليه أن يجلس فى منزله.

واعترف الأرجنتينى أنه بطئ فى تغييراته بشكل عام خلال المباريات، وأن خسارة الكونغو فى الجولة الثالثه لم تدفعه إلى هدم ما بناه طوال الفترة الماضية، بالقيام بتغيير نصف الفريق، وفى هذه الحالة جميع الإحتمالات تكون واردة وقد تكون النتيجة عكس ما حدث اليوم.

وقال كوبر، أن الفترة المقبلة قد تشهد تراجعا فى مستوى بعض اللاعبين وهو ما يدفعه إلى منح فرصة لاخرين ومن بينهم صالح جمعه، للمشاركة كلاعب أساسى من بداية المباراة.

وأكد المدير الفنى للمنتخب أنه سبق أن لعب بشكل هجومى وبـ 2 لاعبين فى مركز رأس الحربة فى بداية مشواره مع المنتخب ولكن النتائج لم تكن مرضية.

وشدد كوبر على أن تغيير فلسفته فى حالة الوصول إلى كأس العالم حلما سابق لأوانه وأن المنتخب يعانى من إجهاد اللاعبين مع أنديتهم وأن هناك لاعبين يمثلون القوام الأساسى وصلوا لمعسكر المنتخب قبل مباراة أوغندا الأولى ب48 ساعه.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق