أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 5 / 9 / 2017

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تهتم الصحف والمواقع المختصة بكرة القدم بمتابعة أخبار نادى ريال مدريد الأسباني، حيث ترى أن الاحداث تفرض عليها فرد بعض صفحاتها للحديث عن النادى الملكى.

جاءت أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء  5 / 9 / 2017 كالتالي :

ريال مدريد يعلن عن قائمته المشاركة في دوري الأبطال

أعلن ريال مدريد اليوم بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان عن القائمة الرسمية المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويلعب ريال مدريد دوري الأبطال ضمن المجموعة الثامنة بجانب بوروسيا دورتموند وتوتنهام هوتسبير وأبويل نيقوسيا، وستقام مباراة ريال مدريد القادمة أمام الأخير في 13 من الشهر الحالي ضمن الجولة الأولى.

وضمت قائمة ريال مدريد المشاركة في دور المجموعات كل من :

كيلور نافاس وكيكو كاسيا ولوكا زيدان وداني كارفخال وخيسوس فاييخو وسيرجيو راموس ورافائيل فاران وناتشو ومارسيلو وثيو هيرنانديز وأشرف حكيمي وألفارو تيخيرو ولويسيمي كويزادا ومانو هيرناندو وخوسيه ليون بيرنال وتوني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز وماركوس يورينتي وماركو أسينسيو وداني سيبايوس وإيسكو وماتيو كوفاسيتش وكرستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما وبورخا مايورال وداني جوميز وفرانشو وأوسكار.

الريال
الريال

حان الوقت لكي يفكر بيل بالعودة إلى إنجلترا

يزداد الضغط يوماً بعد يوم على جاريث بيل في ريال مدريد، النجم الويلزي يعيش أيام عصيبة في سانتياجو برنابيو حالياً، رغم ذلك ما يزال متمسكاً بالبقاء في النادي مهما اشتدت الصعاب.

العديد من الأندية الإنجليزية طلبت ود بيل في الصيف الماضي وكانت مستعدة للتقدم بعرض رسمي للتعاقد معه في حال وافق على الرحيل عن ريال مدريد، لكن اللاعب قرر البقاء في نهاية المطاف في النادي الذي ينتمي له حالياً لأنه سعيد فيه على حد تعبيره.

في ذات الوقت يواجه بيل مشاكل عديدة بشأن لياقته البدنية وتعدد الإصابات التي يتعرض لها، ناهيك عن تعرضه لصفارات الاستهجان في ملعب سانتياجو برنابيو، وفوق هذا كله يصعد لاعب شاب اسمه ماركو أسينسيو بسرعة الصاروخ.

أسينسيو يلعب بجانب بيل حالياً في غياب كريستيانو رونالدو، لكن عودة الأخير من فترة الإيقاف ستضع الويلزي في موقف محرج وصعب، ماركو سجل 4 أهداف في الموسم الحالي بينما سجل بيل هدف وحيد، ناهيك عن استبداله في مواجهة فالنسيا بسبب أدائه الغير مقنع.

وفي الحقيقة جاريث يحب ريال مدريد، ويشعر أنه المكان المناسب لتحقيق النجاح بعد ظفره بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، مع الظفر بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي، ناهيك عن مساهمته في تحقيق العاشرة عبر تسجيل هدف التقدم الثاني على أتلتيكو مدريد.

لكن هذا لا يعني شيئاً لعشاق ريال مدريد بعد انخفاض مستواه في الموسم الماضي ليسجل 9 أهداف ويصنع 5 أهداف فقط في مختلف البطولات، مع تعرضه لـ 17 إصابة خلال مشواره مع ريال مدريد ومشاركته في 53 % فقط من إجمالي المباريات منذ مجيئه إلى الريال.

أداء بيل ومشاكله البدنية جعلته عرضة للانتقادات وصفارات الاستهجان، ومع تألق أسينسيو ستضغط الجماهير بكل قوتها حتى يلعب كأساسي بغض النظر عن اسم اللاعب الذي سيتم التضحية به لتحقيق ذلك.

بالمقابل فإن جاريث لن يقبل بالجلوس على دكة البدلاء، الأمر الذي يجعله مجبراً في الصيف المقبل بالإجابة على هاتفه حينما تبدأ الأندية الإنجليزية بالاتصال به، هو حل وخيار وواقع لا مفر منه.

جاريث بيل
جاريث بيل

بوفون: ريال مدريد لا يحتاج دي خيا ولم أفهم رحيل كاسياس

أكد حارس يوفنتوس الدولي الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون أن ريال مدريد لا يحتاج أي تعزيزات على مستوى حراسة المرمى، كما كشف للمرة الأولى عن رأيه من رحيل إيكر كاسياس إلى بورتو قبل 3 سنوات .

ظهر جانلويجي بوفون في مقابلة مع صحيفة “ماركا” حيث تحدث عن ريال مدريد قائلاً “ريال مدريد في آخر 10 سنوات لا ينقصه أي شيء، دائماً ما يحصل على أفضل اللاعبين في العالم وينافس على جميع الألقاب .. دي خيا ؟ أنا لا أرى أن ريال مدريد يحتاج لحارس مرمى جديد لأنهم نجحوا بالفعل في تحقيق دوري أبطال أوروبا مرتين مع كيلور نافاس” .

وعن رحيل حارس ريال مدريد السابق إيكر كاسياس قال بوفون “لم أفهم سبب رحيل كاسياس عن ريال مدريد، ربما لأنني لا أعرف بيت ريال مدريد من الداخل ولا أعرف كيف تسير الأمور هناك، لكن رحيل كاسياس فاجئني للغاية، كان من الغريب رؤية إيكر يرحل لفريق آخر بتلك السهولة” .

كما تحدث بوفون عن حظوظ منتخب إيطاليا في بلوغ كأس العالم بعد الخسارة أمام إسبانيا حيث قال “ببساطة المنتخب الإسباني أثبت أنه أقوى منا، لديهم فريق عظيم وهو امتداد لانجازات إسبانيا خلال السنوات الـ 10 الأخيرة، لدنيا فرصة أخرى في الملحق ويجب أن نتأهل عبرها إلى كأس العالم” .

بوفون
بوفون

دي خيا : لاعب ريال مدريد سيصبح واحدا من اعظم اللاعبين في التاريخ

قال الاسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد و اسبانيا ان نجم وسط ريال مدريد و منتخب لاروخا ايسكو سيصبح واحدا من اعظم اللاعبين في تاريخ اللعبة .

و قال دي خيا في تصريحات صحفية : انا و ايسكو اصدقاء منذ سنوات كثيرة , ما يفعله ايسكو في المباريات لم يفاجئني .

و اضاف مفيدا :ايسكو يملك موهبة لا تصدق , لديه العديد من القدرات و سيواصل التطور و التحسن و يصبح لاعبا اقوى .

و اكمل :في الوقت الحالي ايسكو يلعب في مستويات مرتفعة و سيصبح بإمكانياته و قدراته من اعظم اللاعبين في العالم .

ايسكو
ايسكو

 

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق