إيطاليا تهزم الكيان الصهيوني وصربيا تعبر أيرلندا

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعافت إيطاليا من هزيمة مذلة أمام إسبانيا، لتفوز على الكيان الصهيوني (1-0) في تصفيات المونديال اليوم الثلاثاء، رغم الأداء السيء الذي جعل الجماهير الإيطالية، تُطلق صيحات الاستهجان بعد الشوط الأول.

وأنقذ تشيرو إيموبيلي، إيطاليا بطلة العالم 4 مرات، في بداية الشوط الثاني عندما سجَّل بالرأس هدف المباراة الوحيد.

واستمرت إيطاليا، في المركز الثاني في المجموعة السابعة بـ13 نقطة، وفي طريقها للملحق.

وستتأهل المنتخبات التي ستتصدر المجموعات التسع مباشرة لروسيا، بينما ستخوض أفضل 8 منتخبات تحتل المركز الثاني ملحق تصفيات من مباراتين بحثًا عن 4 مقاعد إضافية في النهائيات.

اقترب منتخب صربيا خطوة جديدة من بلوغ مونديال روسيا 2018، بعد فوزه على مضيفه أيرلندا (1-0) اليوم الثلاثاء، في الجولة الثامنة من مباريات المجموعة الرابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

وفي باقي مباريات المجموعة، فاز منتخب ويلز على مضيفه مولدوفا (2-0)، وتعادلت النمسا مع ضيفتها جورجيا (1-1).

وعلى إستاد افيفا في دبلن، سجل ألكسندر كولاروف مدافع روما هدف الفوز لصربيا في الدقيقة (55)، وأنهى منتخب صربيا المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد نيكولا ماكسيموفيش في الدقيقة (68).

وعزَّز منتخب صربيا، موقعه في الصدارة بـ18 نقطة بفارق 4 نقاط، أمام ويلز صاحبة المركز الثاني.

ويحل منتخب أيرلندا في المركز الثالث بـ13 نقطة، ثم النمسا في المركز الرابع بـ9 نقاط يليها جورجيا في المركز الخامس بـ 5 نقاط وأخيرًا مولدوفا في المركز السادس بنقطتين.

وعلى ملعب زيمبرو في كيسينوا تقدم هال روبسون كانو مهاجم وست بروميتش بهدف لمنتخب ويلز في الدقيقة (80)، ثم أضاف آرون رامزي، لاعب وسط أرسنال الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.

وعلى ملعب ارنست هايبل في فيينا، تقدم فاليرياني جفيلا بهدف لجورجيا في الدقيقة الثامنة، ثم تعادل لويس شاوب للنمسا في الدقيقة (43).

 

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق