إسبانيا تكتسح ليشتنشتاين وتقترب خطوة جديدة من المونديال الروسي

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل المنتخب الإسباني انطلاقته الرائعة على طريق التأهل لبطولة كأس العالم 2018، واقترب خطوة جديدة من النهائيات، بفوزه الكاسح «8-0» على مضيفه منتخب ليشتنشتاين، الثلاثاء، في الجولة الثامنة من مباريات المجموعة السابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال الروسي.

واستعاد المنتخب الإيطالي «الآزوري» اتزانه سريعًا، بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمم نظيره الإسباني، وتغلب على ضيفه الإسرائيلي «1-0»، في مباراة أخرى، الثلاثاء، بنفس الجولة، التي شهدت أيضًا تعادل المنتخب المقدوني «1-1» مع نظيره الألباني.

ورفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 22 نقطة، من سبعة انتصارات وتعادل واحد، ليحكم قبضته على صدارة المجموعة، بفارق ثلاث نقاط أمام «الآزوري»، كما رفع المنتخب الألباني رصيده إلى 13 نقطة، في المركز الثالث، مقابل تسع نقاط للمنتخب الإسرائيلي وسبع نقاط لمقدونيا، فيما يقبع منتخب ليشتنشتاين في المركز السادس الأخير بلا رصيد من النقاط، بعدما مني، الثلاثاء، بالهزيمة الثامنة له على التوالي في هذه التصفيات.

وبهذا، انحصر الصراع على بطاقة التأهل من هذه المجموعة والمركز الثاني، الذي يتأهل صاحبه للملحق الأوروبي، بين المنتخبين الإسباني والإيطالي.

وحسم الماتادور الإسباني المباراة تمامًا في شوطها الأول، بأربعة أهداف سجلها سيرخيو راموس وألفارو موراتا وإيسكو وديفيد سيلفا، في الدقائق الثالثة و15 و16 و39 .

وفي الشوط الثاني، أمطر المنتخب الإسباني شباك مضيفهم برباعة أخرى، سجلها ياجو أسباس، في الدقيقتين 51 و63، و«موراتا» في الدقيقة 54، وماكسيميليان جوبيل، نجم ليشتنشتاين، عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 89.

وتغلب «الآزوري» على ضيفه الإٍسرائيلي بهدف نظيف، سجله شيرو إيموبيلي في الدقيقة 53.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق