النيران الصديقة تحرم السنغال من فوز ثمين على بوركينا فاسو في تصفيات مونديال روسيا

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرمت النيران الصديقة المنتخب السنغالي من فوز ثمين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، وأشعلت الصراع على بطاقة التأهل من المجموعة الرابعة في التصفيات، بعدما قادت منتخب بوركينا فاسو لتعادل ثمين للغاية «2-2» مع ضيفه السنغالي، الثلاثاء، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور النهائي من التصفيات.

ورفع المنتخب البوركيني رصيده إلى ست نقاط، لينتزع صدارة المجموعة، بفارق الأهداف فقط أمام منتخب كيب فيردي «الرأس الأخضر»، الذي تغلب على منتخب جنوب أفريقيا «2-0»، في عقر داره، في وقت سابق الثلاثاء.

ورفع المنتخب السنغالي رصيده إلى خمس نقاط، في المركز الثالث، بفارق نقطة واحدة فقط أمام جنوب أفريقيا، ليشتعل الصراع بين المنتخبات الأربعة في الجولتين الأخيرتين على بطاقة التأهل للمونديال الروسي.

وكان منتخب بوركينا فاسو هو البادئ بالتسجيل، عن طريق برتران تراوري في الدقيقة التاسعة، ثم رد المنتخب السنغالي بهدفين، أحرزهما إسماعيلا سار وساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، في الدقيقتين 27 و75، ولكن بابا سيدو نداي، نجم السنغال، سجل هدف التعادل لخيول بوركينا في الدقيقة 88، ليحرم أسود داكار من فوز ثمين للغاية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق