بالفيديو.. مرتضى منصور يكشف تبرعات رجال الأعمال للزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشف المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك حقيقة التبرعات التي قدمها العديد من رجال الأعمال للمساهمة في تطوير المنشآت والمباني داخل النادي منذ توليه الرئاسة، مؤكدا أن خزينة النادي لم تتحمل أعباء مالية ضخمة في ظل مساهمات رجال الأعمال الذين تجمعه بهم علاقات وطيدة.

وأكد رئيس الزمالك أن المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم تبرع بجميع الألوميتال المتواجد في منشآت ومباني النادي والمبنى الاجتماعي الجديد وهو ما يزيد عن 2 مليون جنيه، وفى الوقت الحالي سعره يصل إلى 6 ملايين جنيه، كما تبرع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بنحو 70 طن حديد للمشاركة في بناء المسجد، بالإضافة إلى جمال الجارحي بكميات من الحديد أيضا لاستكمال بناء المسجد.

ووجه رئيس الزمالك الشكر للثنائى الأهلاوي أبو هشيمة والجارحي على تبرعاتهم لاستكمال مسجد النادي وأنهما لم يتبرعا لمرتضى منصور ولا للزمالك، وأنما لفعل الخير ببناء بيت من بيوت الله.

وكشف عن تبرع محمد كامل بمجموعة من الأتوبيسات للفرق الرياضية بالنادي لكرة اليد والسلة والطائرة بخلاف 7 شاشات عرض كبيرة، وأن مدير النادي سيتسلم الدفعة الأول يوم الخميس المقبل، وأكد رئيس الزمالك أن الخميس المقبل ستجمعه جلسة مع مسئولي الشركة الرعاية لإنهاء بعض الأمور والاتفاق على تفاصيل تجديد عقد الرعاية.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق