8 فوائد حصدها المصري بفوزه أمام بتروجت.. «تقرير»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
خرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي بالعديد من الفوائد بفوزه على نظيره بتروجت بهدف نظيف أحرزه البوركينابي الدولي أريستيد بانسيه من ركلة جزاء في مباراة أمس الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب بالجولة الثانية بالدوري الممتاز.

وترصد "فيتو" أبرز مكاسب المصري كالتالي:

تصدر المصري قمة الدوري مؤقتا بفوزه الثاني على التوالي بالدوري العام هذا الموسم بعد الفوز الأسبوع الماضي على وادي دجلة ليرفع المصري رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المسابقة.

تعد نتائج المصري في الجولتين الأولى والثانية أفضل بداية له بالدوري الممتاز منذ موسم 2009/ 2008 والذي حقق فيه الفريق تحت قيادة مديره الفني حسام حسن أيضًا فوزين متتاليين على الاتحاد السكندري بنتيجة 2/5 وعلى الأهلي بنتيجة 0/2 والمثير أن المباراة الثالثة كانت أمام الزمالك أيضًا مثلما هو الحال في الموسم الحالي الذي سيلتقي المصري خلال جولته الثالثة بفريق الزمالك.

حافظ الوافد الجديد محمود السيد حارس المصري وأمامه خط الدفاع على نظافة شباك فريقهم للأسبوع الثاني على التوالي، وهي المباراة رقم 31 التي يحافظ فيها المصري على نظافة شباكه مع العميد منذ بداية توليه مسئولية المصري في مارس من العام 2008.

نجح البوركينابي الدولي أريستيد بانسيه في إحراز أول أهدافه مع المصري في ثاني مبارياته الرسمية مع الفريق الذي انضم إليه مطلع الموسم قادمًا من صفوف أسيك أبيدجان الإيفواري.

واصل المصري بهذا الفوز تفوقه على فريق بتروجت في مجمل لقاءات الفريقين منذ صعود بتروجت للممتاز موسم 2007/2006 والتي بلغت 19 لقاءً؛ حيث حقق المصري فوزه الثامن، فيما تعادل الفريقان في 5 مباريات، وفاز بتروجت في 6 مباريات.

حقق المصري فوزه الثالث على التوالي على بتروجت؛ حيث سبق للفريق أن فاز على بتروجت في مباراتي الموسم الماضي بنتيجة 1/2، 0/1 على الترتيب.

على مدار الفترات التي تولى فيها حسام حسن مسئولية الإدارة الفنية للمصري لم يفلح فريق بتروجت في هزيمة المصري تحت قيادة العميد؛ حيث التقى الفريقان في 7 مباريات، فاز المصري في 5 منها، فيما تعادل في مباراتين. 

حقق المصري فوزه رقم 45 ببطولة الدوري الممتاز تحت قيادة مديره الفني حسام حسن منذ بداية توليه مسئولية المصري في موسم 2008/2007.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق