رسالة مؤثرة من خيسى رودريجيز لابنته المريضة

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه خيسى رودريجيز مهاجم ستوك سيتى الإنجليزى رسالة مؤثرة إلى ابنته المريضة "نيان" التى تعانى من عدم اكتمال نمو الرئتين منذ ولادتها، ويشار إلى أن النجم الأسبانى، يترك فريقه في إنجلترا من حين لأخر ويذهب إلى إسبانيا لمتابعة حالة نجلته.

كتب خيسى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" قائلا "إذا كان العالم يعتقد بأنك لست جيدًا بما فيه الكفاية، فهذه كذبة، أنت أفضل شئ قد حدث لى".

"في كل يوم بجوارك أتعلم منك، من قوتك، رغبتك، أسلوبك فى عدم الاستسلام، رقتك، الخطورة المحاطة بصغر حجمك، طريقتك بالمعاناة والمضى قدمًا بخطوات صغيرة، فى النهاية هناك العديد من الأمور التي ملأت قلبي رغم صعوبة الموقف، أنت دائمًا من يمدنى بالسعادة، شكرًا نيان.

"أنا سأواصل المضى قدمًا، سأضع العديد من الأهداف، وسأفعل كل ما يمكن لأبٍ أن يفعله من أجل رؤية أولاده فى البيت لا يتوقفون عن الابتسامة، سأفعل ذلك و أكثر يا محاربى، أنا دائمًا معك، كل شئ سيكون بخير، و سأبقى دائمًا بجوارك، وشكرًا لك حبيبتى لكونكِ شجاعةً في كل ما تمرين به، سأبقى دائمًا مواصلاً معكِ، أحبكِ كثيرًا، أنتِ دائمًا فى قلبى مهما حدث أوعدكِ بأنى لن أخيب آمالكِ، و سأكون دائمًا معكِ و مع أطفالى، أنتم تستحقون كل شئ"

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق