تألق بني عبيد والغزل والحرس بأولى جولات المظاليم وتعادل دمنهور «تقرير»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
انتهت أمس الخميس، مباريات الجولة الأولى من لقاءات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.

وفاز فريق حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على فريق نبروه في المباراة التي جمعت بينهما باستاد نبروه، وحقق فريق المنصورة فوزًا صعبًا بهدف مقابل على فريق شربين في المباراة التي جمعت بينهما باستاد شربين، ليحقق المنصورة أول ثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن بطاقة الصعود للدوري الممتاز.

وتعادل دمنهور وأبوقير للأسمدة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت باستاد دمنهور ليفقد دمنهور نقطتين في رحلة العودة للممتاز.

وفاز فريق كوكاكولا بهدفين مقابل لا شيء على فريق منية سمنود الصاعد حديثًا لدوري القسم الثاني في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السكة الحديد، بينما نجح فريق كفر الشيخ في تحقيق الفوز بهدف مقابل لا شيء على فريق كوم حمادة في المباراة التي جمعت بينهما باستاد كفر الشيخ.

وفاز بنى عبيد بهدفين مقابل لا شيء على بلدية المحلة في المباراة التي جمعت بينهما باستاد بنى عبيد، والتي شهدت اعتراضات بالجملة من جانب الجهاز الفنى للبلدية على محمد أبو خاطر حكم المباراة.

وحقق فريق غزل المحلة فوزًا مستحقًا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على فريق الحمام في المباراة التي أقيمت بينهما في الخامسة من عصر أمس باستاد غزل المحلة.

وفاز فريق فاركو بهدفين مقابل لا شيء على فريق الأوليمبي في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية ليحقق فريق فاركو أول ثلاث نقاط في رحلة الصعود لدوري الأضواء والشهرة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق