برشلونة تنتظر قرار اليويفا بمعاقبة هيجواين

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أفادت تقارير بأن إدارة وجماهير برشلونة تنتظر موقف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بشأن بمعاقبة الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالي على إشارته المسيئة لجماهير برشلونة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو" مساء الثلاثاء الماضي بدور المجموعات في دوري الأبطال والتي انتهت بفوز البلوجرانا بثلاثية نظيفة.

كان هيجواين قد رد على الصيحات المعترضة عليه من قبل جماهير البلوجرانا بإشارة غير أخلاقية من إصبعه أثناء خروجه من الملعب بعد تبديله.

وفتح "اليويفا" تحقيقا مباشرا في الواقعة التي مرت أمام أعين الحكم دامير سكومينا ومساعديه، وقد خلت التقارير التي قدمها الحكم عقب المباراة من تلك الحادثة تماما، الأمر الذي أشعل غضب الجماهير الكتالونية.

وتفيد التقارير بأنه لو لم تسفر تلك التحقيقات التي يجريها "يويفا" عن عقوبة ضد هيجواين فقد يقدم برشلونة شكوى إلى لجنة مراقبة الانضباط في الاتحاد الأوروبي للنظر في المسألة.

من المعروف أن إدارة البلوجرانا حاسمة في مثل تلك الأمور ولا يرضيها أن توجه أي إهانات إلى جماهير "كامب نو"، فقد فرضت بمفردها عقوبات صارمة من أجل عدم عرض اللافتات التي تطالب باستقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا بملعب "كامب نو".

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق