بوفون يعترف بثقل الهزيمة أمام برشلونة

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

اعترف الإيطالي الدولي جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس اليوم /الجمعة/ بثقل "الهزيمة" التي حدثت لفريقه على ملعب "كامب نو" أمام برشلونة بثلاثية نظيفة في افتتاح دور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

وعلق بوفون على تلك الخسارة في مقابلة عبر موقع النادي الرسمي قائلا: "يجب أن نتعلم قراءة مراحل المباراة، لمعرفة كيفية مواجهة الخصوم، وفهم ما نحتاج حقا إلى القيام به في أوقات معينة من المباراة".

وعلى الرغم من أن الهزيمة الثقيلة يصعب تقبلها في تورينو إلا أن الكابيتانو قال: "سنتغلب على الصعوبات وسنعود لتقديم الأفضل في الدوري المحلي، ومباريات دوري الأبطال المقبلة".

وأشار بوفون إلى أن اللعب أمام فرق تمتلك لاعبين على قدر كبير من المهارات الفردية يجب أن يتم وفق ترتيب فقال: "إذا كنت تريد أن تقدم مباراة جيدة أو تحاول الفوز ضد الفرق التي تمتلك رموزا بالفريق ولاعبين ذوي مهارات فردية، فمن الضروري الحفاظ على اتساق معين في الصفوف وبعض الضراوة في الأداء".

كان الحارس العملاق يشير بكلماته إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو قائلا: "نحن في يوفنتوس كنا محظوظين باللعب ضد أبطال مثل ميسي وكريستيانو رونالدو، يجب علينا أن نفهم ما الذي يعنيه أن تواجه احدهما حقا، في كثير من الأحيان في إيطاليا نفتقر إلى تصور مستواهما الحقيقي".

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق