أزمة دفاعية تواجه واتفورد قبل لقاء السيتى

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال البرتغالى ماركو سيلفا المدير الفنى لفريق واتفورد إن مدافعى فريقه يونس قابول وسيباستيان برودل سيغيبان عن المباراة المقبلة فى مواجهة مانشستر سيتى، في الدورى الإنجليزى الممتاز غدا السبت بداعى الإصابة.

ويتعافى قابول من إصابة فى عضلات الفخذ الخلفية، تعرض لها خلال فوز فريقه 2-0 على ساوثهامبتون، فى الجولة الماضية، فى حين يعانى برودل من كدمة، أصيب بها خلال وجوده مع منتخب بلاده النمسا مؤخرا.

ويغيب عن صفوف واتفورد أيضا كريج كاثكارت بسبب إصابة فى الركبة، وميجيل بريتوس بسبب الإيقاف، لكن المدرب سيلفا أشار إلى أن غياب قابول، ربما يكون الأكثر تأثيرا على تشكيلة الفريق.

وقال المدرب عن ذلك "إنه (قابول) لاعب يتمتع بقدرات قيادية رائعة، وهو لاعب مهم في تشكيلتنا، لكن يتعين علينا الآن البحث عن حلول بديلة".

وجمع واتفورد 8 نقاط من أول 4 جولات في الموسم الحالى، ولم يسبق له الفوز على مانشستر سيتى فى البريميرليج، وخسر فى 4 من آخر 6 مواجهات بين الفريقين.

وبقيادة مديره الفنى الأسبانى بيب جوارديولا، حقق السيتى بداية قوية فى الدوري المحلى هذا الموسم، وجمع 10 نقاط، وهو حاليا يتخلف عن جاره مانشستر يونايتد، صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق