بالفيديو.. "مرتضى" يفتح النار على رئيس سموحة بسبب "أشيبمونج" ويكشف تفاصيل مثيرة

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عن وجود حملة من الأكاذيب والأخبار المغلوطة بخصوص صفقة الغانى بنيامين أشيمبونج، مهاجم الفريق والمنضم للنادى، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، كاشفا بأن من يقود حملة الأكاذيب ويروج لها فى وسائل الاعلام شخص له مصلحة مع أحد الأندية.

 

وقال رئيس الزمالك، فى فيديو نشره الموقع الرسمى للنادى، إنه لا توجد أى تقارير طبيبة تؤكد بأن اللاعب يعانى من إصابة مزمنة، وأنها من نسيج وحى الشخص الذى يروج لشائعة تعرض أشيمبونج لإصابة مزمنة.

 

وأكد أن صفقة المهاجم الغانى المنضم من صفوف الداخلية كلفت خزينة النادى 3 مليون جنيه فقط لا غير، تم دفع القسط الأول مليون ونص يوم 2 يونيو، كما تم دفع القسط الثانى من الصفقة مليون ونص بعد شهرين، وذلك بناءً على الاتفاق مع مسئولى الداخلية.

 

وأبدى رئيس الزمالك دهشته من نشر أحد الجرائد اليومية خبرا بأن اللاعب الغانى تم التعاقد معه بـ12 مليون جنيه، وهو الأمر الذى لا يمت للحقيقة بأى صلة على الإطلاق.

 

واختتم منصور بالتأكيد على أن التعاقد مع أشيمبونج تم بناءً على طلب طارق يحيى المدير الفنى للفريق، حينما تم إبرام الصفقة، وأن أعضاء اللجنة الفنية وفاروق جعفر طالبوا بضرورة التعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوف الفريق باعتباره من اللاعبين البارزين بمسابقة الدورى العام.

 

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق