"مبيحبش حد ينتقده".. نرصد "خطايا" رئيس الزمالك مع الصحفيين

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

جدد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مسلسل تطاوله على الصحفيين مرات عديدة، إذ أقدم اليوم الجمعة، على منع صحفيى الأهرام من الدخول للنادى.

 

القرار جاء بسبب عدم قبوله لنشر أحد صحفيى المؤسسة القومية خبرا مفاده بأن أشيمبونج مصابا إصابة مزمنة، وأصدر اليوم فيديو تطاول فيه على هذا الصحفى.

 

وفى التقرير التالى نستعرض الملف الأسود لرئيس الزمالك فى التعامل مع الصحفيين من أعضاء النادى:

 

 

7 أغسطس 2017:

 

منع الصحفيين الأعضاء بالزمالك، من دخول النادي، بعد نشر حوار لأحمد سليمان المرشح أمامه لرئاسة القلعة البيضاء فى نفس الجريدة السابقة، معلقا على ذلك بأنه يتعرض لهجوم شديد من بعض الصحفيين قائلًا: «لما يتكتب عني إني جربان وبهرش ومجاري ضاربة، ده نقد؟».

 

فى 22 يونيو 2017:

 

منع عدد من الصحفيين من دخول النادى، رغم أن الممنوعين أعضاء بالجمعية العمومية للقلعة البيضاء.

 

فى 10 يناير 2016:

 

منع الصحفيين من دخول النادى، بسبب موقف نقابة الصحفيين بتضامنها مع القنوات الفضائية ومنع ذكر اسمه بالصحف، إلا أنه تراجع بعدما نظموا وقفة داخل نقابة الصحفيين اعتراضا على موقف النقابة من الأزمة مع الزمالك.

 

فى 21 ديسمبر 2015:

 

منع الصحفيين الأعضاء وحتى المكلفين بتغطية أخبار النادى، وعلق منشور بأسمائهم على بوابات النادى، بعد قرار الانسحاب من بطوله الدورى وقتها، عقب خسار الفريق من طلائع الجيش.

 

فى 26 نوفمبر 2015:

 

قرر منع الصحفيين من الدخول للنادى بعد تضامن نقابة الصحفيين، مع غرفة صناعة الإعلام، والتى قررت منع ظهور رئيس الزمالك فى القنوات التلفزيونية.

 

 

16 سبتمبر 2014:

 

منع دخول الصحفيين للنادى لمتابعة أحداث التدريب واجتماع مجلس الإدارة، كما منع الصحفيين الأعضاء بالنادى، وذلك بسبب إحالة إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادى وأحمد حسام ميدو رئيس قطاع الناشئين للتحقيق بسبب التراشق بينهما عبر موقع التواصل الاجتماعى.

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق