ريال مدريد بصدد خطف نجم مانشستر سيتي الشاب!

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


إسوة بما فعله المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، بدأت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في تولية الشباب القطاع الأكبر من الاهتمام، والعمل في اتجاه معاكس لما عاشه الفريق تحت رئاسة فلورينتو بيريرز والانفاق بمبالغ مهولة على جلب نجوم الصف الأول فيما عُرف بالجلاكتيكوس.

الميرنغي أجاد واستحوذ على معظم الألقاب المحلية والقارية في العامين المنصرمين بفضل اعتماد زيزو على الشباب الواعد ولعل أبرز الأمثلة، أسينسيو، إيسكو، كوفاسيتش وفاران.

073807ad6f.jpg

وفي هذا الصدد يسعى ريال مدريد إلى خطف نجم مانشستر سيتي، براهيم دياز (18 عامًا)، والذي ينشط في وسط الميدان الهجومي ويمتلك مهارات عديدة تمكنه من اللعب في كل المراكز تقريبًا فيما بعد منتصف الملعب.


النادي العاصمي الإسباني كان قد تعاقد مع حفنة من اللاعبين الصاعدين على غرار فينيسوس جونيور، داني سيبايوس، وثيو هيرنانديز..

دياز المولود في مدينة ملقة، والذي لعب لصالح المنتخب الإسباني فئات أقل من 17،19، و21 عامًا، يمتلك كذلك الجنسية المغربية لكنه فضّل في الأخير اللعب لصالح اللاروخا.

c67d83758d.jpg

اللاعب كان قد قدم إلى الشق الأزرق من مدينة مانشستر عام 2013، في صفقة زهيدة بلغت 350 ألف يورو فقط، وقام الموسم المنقضي بتجديد عقده مع السكاي بلوز حتى العام 2019.

لكن مدرب الفريق الإنكليزي بيب جوارديولا اعترف في تصريح صحفي بصعوبة النادي في الاحتفاظ باللاعب: "نحن نريده معنا، لكن هذه الأيام السوق هو السوق، الأمر متعلق بالأندية وربما لا نتحكم في بقائه".

b4fed4bee2.jpg

وأكمل "أنا أعلم – لأننا تحدثنا مرات عديدة- رغبة هذا الفتى هي البقاء هنا واللعب لمانشستر سيتي، لأن النادي أعطاه الفرصة للبدء واللعب في مستويات عالية، لكنك لا تعرف أبدًا ما سيئول إليه الموضوع، لقد نشأ هنا وعائلته سعيدة كذلك".

واختتم حديثه قائلاً: "سنحاول بكل تأكيد أن نستمع له، لكن عليه أن يعي أن اللعب في ريال مدريد وبوروسيا دورتموند وحتى هنا، في هذه المستويات العالية من الصعب أن تشارك".

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق