"النائب" أولى أزمات قائمة الخطيب فى إنتخابات الأهلي

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواجه محمود الخطيب المرشح المحتمل على رئاسة الأهلي في الإنتخابات المقبلة، أزمة كبرى أجلت إعلان القائمة حتى الأن، وهي الخاصة بمنصب النائب، حيث وعد بيبو خالد مرتجي بترشيحه كنائب في قائمته، فيما يتمسك العامري فاروق بالمنصب في حالة تأكيد خوضه الإنتخابات.

وأعلن الخطيب، منذ أيام قليلة، في بيان رسمي أنه قرر خوض إنتخابات الأهلي المقبلة، ليكون منافساً لمحمود طاهر رئيس النادي الحالي في إنتخابات وصفت بأنها الأشرس في القلعة الحمراء منذ فترة طويلة.

وقال مصدر قريب من محمود الخطيب، أن العامري فاروق أكد أنه من المستحيل أن ينزل في إنتخابات الأهلي المقبلة على منصب أقل من النائب بإعتباره كان وزيراً سابقاً للرياضة، وهو ما وضع "بيبو" في أزمة خاصة وأنه وعد خالد مرتجي بالمنصب، ولا يريد خسارة تأييد ودعم العامري فاروق، الذي يمثل ثقل فى الجمعية العمومية للنادي.

ويحاول المقربون من الخطيب إقناع العامري فاروق بعدم الترشح في الإنتخابات، والإكتفاء بنزول شقيقه الأصغر هشام العامري، حتى يتم الخروج من الأزمة بأقل الأضرار، حيث سيبقي الخطيب على وعده لمرتجي ولن يخسر تأييد العامري فاروق الذي سيدعم القائمة لوجود شقيقه الأصغر بها.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ"سوبر كورة" أنه كان من المفترض أن يعلن الخطيب قائمته مع بيان الترشح، لكن الخلاف على النائب هو الذي أجل إعلان القائمة حتى الأن، بجانب عدم الإستقرار على أخر أسمين فيها وهناك قائمة طويلة من المرشحين سوف يحسمها بيبو خلال أيام للإعلان الرسمي عن أفراد قائمته الإنتخابية.

 

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق