الأهلي يواجه الترجي بالهجوم الحذر والارتداد السريع

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة هامة في السابعة مساء اليوم على ملعب برج العرب بذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

الأهلي بقيادة حسام البدري، مديره الفني، فضَّل دخول معسكر مغلق مساء الخميس بمدينة برج العرب وشهد المعسكر تواجد 24 لاعبا وهم:

حراسة المرمي: شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوي.
خط الدفاع: سعد سمير، رامي ربيعة، محمد نجيب، أحمد فتحي، محمد هاني، علي معلول، صبري رحيل، حسين السيد.
خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، عبد الله السعيد، صالح جمعة، كريم نيدفيد.
خط الهجوم: وليد سليمان، مؤمن زكريا، أحمد حمودي، أحمد الشيخ، وليد أزارو، عماد متعب، جونيور أجاي.

وحرص حسام البدري على تنظيم أكثر من محاضرة مع اللاعبين شرح خلالها نقاط القوة والضعف بصفوف فريق الترجي الذي يتميز بالضغط العالي على جميع الفرق التي يواجهها ويمتلك عناصر مميزة مثل فخر الدين بن يوسف وطه ياسين الخنيسي المهاجم الأول للمنتخب التونسي وكوليبالي وفرنك كوم وفرجاني ساسي.

وحذر البدري لاعبي الأهلي من سرعات فريق الترجي وضرورة الارتداد السريع خوفا من تلقي الفريق هدفا بالقاهرة يصعب من مهمته بتونس في مباراة الإياب.

الأهلي يخوض اللقاء ممتلكا العديد من نقاط القوة متمثلة في التعاقدات الجديدة التي دعمه قائمته مثل المغربي وليد أزارو وأحمد الشيخ وهشام محمد بجانب اعتماد البدري على النيجيري جونيور أجاي الذي يقدم مستويات مميزة الفترة الأخيرة.

ويفاضل البدري بين الثنائي عبد الله السعيد المتألق مؤخرا صالح جمعة لاختيار أحدهما لشغل مركز صانع ألعاب الفريق خلال لقاء الترجي التونسي. 

البدري ظهر خلال تدريبات الفريق الأخيرة في حالة تركيز كبيرة وحرص على مواجهة طرفي الفريق الأيمن والأيسر علي معلول وأحمد فتحي بضرورة الحذر في التقدم عند الهجوم والارتداد السريع في حالة الدفاع. 

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي اللقاء بالتشكيل التالي :
حراسة المرمى : شريف إكرامي
خط الدفاع : أحمد فتحي، سعد سمير، رامي ربيعة، علي معلول
خط الوسط : حسام عاشور، عمرو السولية، أحمد الشيخ، عبد الله السعيد 
خط الهجوم : أجاي، وليد أزارو

الأهلي يخوض اللقاء ويدعمه أكثر من 20 ألف مشجع أهلاوي سيكونون عاملا إيجابيا في تفوق الفريق على نظيره التونسي قبل لقاء مواجهة الإياب الذي سيخوضه الترجي في حضور 60 ألف من أنصاره ويسعى المارد الأحمر لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابيه أمام الفريق التونسي تجعله يخوض لقاء رادس وهو مطمئن.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق