الأهلي فى مواجهة صعبة امام الترجي التونسى ببرج العرب

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يخوض الأهلي الليلة ، مباراة مصيرية في مشواره نحو الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وذلك عندما يستضيف فريق الترجي التونسي في السابعة مساء اليوم باستاد ببرج العرب ، في ذهاب دور الثمانية بالبطولة.

يدخل الأهلي هذه المباراة سعيا لتحقيق فوز مريح لتسهيل مهمة الفريق في لقاء العودة الاسبوع المقبل على ملعب رادس بالعاصمة التونسية ، لضمان التأهل لنصف النهائي.

ويأمل حسام البدري المدير الفنى في تجاوز التعثر المفاجيء في افتتاحية الدوري بعد التعادل امام طلائع الجيش بهدف لكل منهما ، والفوز اليوم يعني ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد ، حيث يمنح الفريق دفعة معنوية قبل لقاء العودة فضلا عن الثقة التي سيحصل عليها اللاعبين قبل العودة للمنافسة المحلية.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من : شريف إكرامي في حراسة المرمى ، وفى الدفاع احمد فتحي ، رامي ربيعة ، سعد سمير ، التونسي علي معلول ، وفي الوسط حسام عاشور ، عمرو السولية ، بينما يلعب المغربي وليد آزارو كمهاجم صريح وخلفه عبدالله السعيد والنيجيري جونيور أجاي وواحد من وليد سليمان أو احمد الشيخ.

ويسعى الجهاز الفني واللاعبين لاستغلال الحضور الجماهيري اليوم من أجل الضغط المبكرعلى لاعبي الترجي وأحراز هدف مبكر يريح الأعصاب ، كما ركز البدري مع لاعبيه في التدريبات على كيفية اختراق التكتل الدفاعى المتوقع من جانب الضيوف .

وفي المقابل يخوض فوزي البنزرتي المدير الفني للترجي هذه المباراة بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية قد تساعده في لقاء العودة المقرر له 23 سبتمبر الجاري.

وقد استقر البنزرتي بنسبة كبيرة على خوض المباراة بتشكيل يتكون من .. معز بن شريفية في حراسة المرمى ، وفى الدفاع إيهاب المباركي و خليل شمام وشمس الذوادي وعلي المشاني ، وفي خط الوسط فرجاني ساسي ، غيلان الشعلالي وكوليبالي ، والثلاثي الهجومي أنيس البدري وفخر الدين بن يوسف وطه الخنيسي.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق