البنزرتي يفكر في الدفاع أمام الأهلي ببرج العرب

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدثت وسائل الأعلام التونسية عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الاهلى والترجى المحدد لها السابعة مساء اليوم بملعب "برج العرب" فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

ذكرت صحيفة "الشروق" التونسية، أن فوزى البنزرتى المدير الفنى لنادى الترجى يعتزم الاستعانة بأربعة لاعبين فى خط الوسط مباراة اليوم من أجل حسم معركة "وسط الملعب" لصالحه أمام النادى الاهلى.

أضافت الصحيفة، أن فوزى البنزرتى يدرك جيداً أن خط الوسط يعد أحد مصادر القوة لدى الترجى التى يسعى لإستغلالها بالشكل الأمثل فى مباراة اليوم من أجل تحقيق نتيجة ايجابية أمام الاهلى تعزز من آماله فى الصعود للدور نصف النهائى من منافسات البطولة قبل مباراة الاياب التى ستقام الأسبوع المقبل بملعب "رادس" بالعاصمة التونسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب الترجى يعتزم الدفع بالثنائى الدفاعى فرانك كوم وفوسينى كويبالى نظراً لتميزهما بالصلابة الدفاعية مع إقحام الفرجانى ساسى وغيلان الشعلالى لإيقاف خطورة الأطراف لدى الفريق الأحمر. جدير بالذكر أن الترجى يتصدر جدول ترتيب الدورى التونسى برصيد 12 نقطة متفوقاً بفارق الاهداف على النجم الساحلى صاحب الوصافة.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق