الأهلي في اختبار صعب أمام الترجي التونسي بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يدخل فريق الأهلي في اختبار صعب عندما يواجه نظيره الترجي التونسي في تمام السابعة مساء السبت، باستاد برج العرب في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويدير المباراة طاقم تحكيم سنغالي، بقيادة مالانج دييوهيو، ومعه جبرائيل والحاج ماليك كمساعدين، وماجيت نداي حكما رابعا، بجانب مراقب المباراة الغاني فريدريك كرينستيل.

 

ويدخل الأهلي اللقاء اليوم وسط ظروف صعبة، لرغبة المارد الأحمر في تخطي الفريق التونسي العنيد، من أجل استكمال المشوار نحو استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا، الغائب عن قلعة الجزيرة منذ 2013. 

 

ويعلم بطل مصر أن عقبة الترجي ربما تكون الأقوى والأشرس خلال رحلة استعادة لقب إفريقيا.

 

الأهلي الذي يُعاني حالة عدم استقرار خلال الفترة الماضية محليا، عقب التعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله في انطلاقة بطولة الدوري، يتطلع للخروج من هذه "الدوامة"، من خلال إقصاء بطل تونس.

 

ورغم حالة الإجهاد التي يعانيها الفريق، وهو ما ظهر على أداء أكثر من لاعب، مثل: عبدالله السعيد وأحمد فتحي ووليد سليمان وعلي معلول، فإن المدير الفني للأهلي، حسام البدري، حاول خلال الفترة الماضية انتشال لاعبيه وفريقه من هذه الحالة بهدف الفوز، وتحقيق نتيجة جيدة الليلة تسهل مهمة "المارد الأحمر" في لقاء العودة السبت المقبل في رادس.

 

على الجانب الآخر، يدخل الترجي مباراة الليلة وسط معنويات عالية، بعدما تذوَّق طعم الانتصار في المباريات الأربع التي خاضها بمسابقة الدوري هذا الموسم، ليتقاسم صدارة البطولة مع النجم الساحلي. 

 

فيما طلب المدير الفني للترجي، فوزي البنزرتي، من لاعبيه ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، وتقديم عرض قوي في مباراة الأهلي يرضي طموحات الجماهير، التي تحلم بالحصول على النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها الإمارات بنهاية العام الحالي.

 

ويخطط البنزرتي لهز شباك شريف إكرامي، حارس الأهلي، من أجل تسهيل مهمة الفريق في مباراة الإياب التي ستقام بملعب رادس.

 

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق