بالفيديو.. أهداف المحترفين المصريين بالدوريات العالمية بالموسم الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ترصد بوابة فيتو في تقرير خاص، أهم انطلاقات النجوم المصرية في سماء الدوريات العالمية، ويأتي على رأس تلك القائمة محمد صلاح.

حيث شهد موسم 2016/ 2017 انطلاق النجم المصري محمد صلاح من صفوف فريق روما الإيطالي إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي في صفقة تقدر بنحو 40 مليون يورو.

وتألق محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي منذ اللحظات الأولى ومشاركته مع الفريق، حيث أحرز العديد من الأهداف في المباريات الودية مثل لقاء ويجان وهيرتا برلين وبايرن ميونخ، كما ساهم بالفوز ببطولة كأس الدوري الإنجليزي الأسيوي أمام فريق ليستر سيتي بإحرازه هدف رائع.

ومع انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز، استطاع محمد صلاح أن يحرز هدف التعادل الثالث لفريقه أمام فريق واتفود؛ ليساهم في الحصول على نقطة بالجولة الأولى.

بينما استطاع أن يحرز الهدف الثالث أيضا لفريق ليفربول في شباك أرسنال، وذلك خلال أحداث الجولة الثالثة، والتي انتهت بفوز ليفربول برباعية دون رد.

وكذلك يحرز محمد صلاح هدف التعادل لصالح فريقه بتسديده صاروخية في شباك بيرنلى، في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الخامسة وتوقف عندها قطار الدوري.

ثم في دوري ابطال أوروبا، ساهم محمد صلاح في أحرز الهدف الثانى لفريقه في شباك فريق هوفنهايم بأطار جولة العودة بدوري أبطال أوروبا، ومن ثم الصعود إلى دور المجموعات.

ومع الجولة الافتتاحية من دور المجموعات، استطاع محمد صلاح أن ينقذ ليفربول بالهدف الثاني والتعادل في شباك أشبيلية الإسباني.

ومازال ينتظر الفرعون المصري الكثير من التحديات في موسمه الجديد مع الفريق الإنجليزي، سواء في الدوري والبطولات المحلية أو دوري أبطال أوروبا.

أحمد حسن كوكا
استطاع كوكا أن يخطف هدف فريقه سبورتنيج براجا في شباك بنفيكا، مع انطلاق الدوري البرتغالي، ورغما من ذلك خسر فريقه بثلاثه أهداف.

وتعرض كوكا إلى إصابة قوية ودموية في الوجه، وذلك خلال أحد الكرات المشتركة مع لاعب هافنارجاردار الإيسلندي، خلال التصفيات التمهيدية لبطولة الدوري الأوروبي.

ثم يستطيع كوكا أن يعود للمشاركة مرة أخرى، ويصنع هدف الفوز لفريق سبورتنيج براجا، وذلك في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه بثنائيه مقابل هدف أمام فريق فيتوريا جيماريش، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري البرتغالى.

محمود كهرباء
استطاع كهربا المحترف بصفوف الاتحاد السعودي أن يحرز أول أهداف فريقه في الموسم الجديد في شباك الباطن، وعلى الرغم من هذا تعرض الفريق للخسارة بثلاثه أهداف مقابل هدف.

ثم استطاع كهربا أن يحرز الهدف الثالث لفريقه في شباك فريق الفيحاء، ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي، والذي انتهى بفوز الاتحاد بخمسه أهداف مقابل هدفين.

وأهدر محمود كهربا ركلة جزاء لفريقه أمام شباك الفيصلي؛ ليخسر الاتحاد بثنائيه مقابل هدف، ويحرم كهربا فريقه من فرصة التعادل ضمن مباريات الجولة الثالثة.

محمود تريزيجيه
استطاع محمود حسن تريزيجيه أن ينتقل إلى صفوف فريق قاسم باشا التركي، وأحرز أول أهدافه الشخصية، وكذلك فريقه في الموسم الجديد في شباك ألانياسبور، في اللقاء الذي انتهى بفوز قاسم باشا بثلاثه أهداف مقابل هدف.

ثم ساهم في تعادل فريقه بالهدف الثانى في شباك بشكتاش ضمن الجولة الثانية، وكذلك أحرز أيضا الهدف الثانى لفريقه في شباك فريق ملطية سبور في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بثلاثه أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الرابعة.

أحمد حجازي 
انتقل حجازى من صفوف النادي الأهلي المصرى إلى فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

واستطاع حجازي أن يثبت أقدامه بحصوله على لقب رجل المباراة في أكثر من جولتين، كما أحرز هدف الفوز لفريقه في المباريات الافتتاحية أمام فريق بورنموث.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق