برشلونة يستضيف إيبار.. والريال يهدد بيتيس برونالدو

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلتقي فريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب كامب نو، يوم الثلاثاء مع إيبار في الجولة الخامسة من المسابقة بدون نجمه الفرنسي الجديد عثمان ديمبلي. 

ويفتقد برشلونة جهود صفقته القياسية في الوقت الذي استعاد فيه ريال مدريد جهود الجناح الويلزي غاريث بيل الذي استعاد حاسة التهديف كما يستعد الفريق لاستعادة هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انتهاء عقوبة إيقافه. 

وتعرض ديمبلي للإصابة بعد مرور 25 دقيقة فقط من المباراة التي فاز فيها برشلونة على خيتافي 2 - 1 يوم السبت . وأظهرت الفحوصات الطبية إصابة ديمبلي بتمزق في أوتار الفخذ الأيسر، ويحتاج للخضوع للجراحة.

وذكر برشلونة في بيانه يوم الأحد: اللاعب سيخضع للجراحة بواسطة الطبيب ساكاري أورافا في فنلندا الاسبوع المقبل وسيغيب لفترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر، وشارك أورافا في علاج العديد من النجوم السابقين وأبرزهم ديفيد بيكهام وبيب غوارديولا.

وانضم ديمبلي إلى برشلونة في صفقة قد تصل قيمتها إلى 147 مليون يورو قادما من بوروسيا دورتموند الألماني لتعويض رحيل النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي. 

وسيضطر إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة للاعتماد على مقاعد بدلاءه خلال المواجهات المقبلة بعد أن سجل البديلان باولينيو ودينيس سواريز هدفي الفوز للفريق في شباك خيتافي.

وشارك جيرارد ديلوفيو، أيضا، من على مقاعد البدلاء أمام خيتافي، وقال بعد المباراة: دينيس سجل هدفا رائعا، وباولينيو فعل مثله، سعداء للغاية بهذه النتيجة.

ريال مدريد وريال بيتيس

 

سيرجيو راموس في محاولة على مرمى ريال بيتيس الموسم الماضي


 

وتزامنا مع معاناة برشلونة من الغيابات فإن ريال مدريد يستعد لعودة رونالدو بعد انتهاء فترة إيقافه لخمس مباريات، كما عاد غاريث بيل في الجولة الماضية وسجل هدفا خلال الفوز على ريال سوسيداد يوم الأحد 3 - 1.

وقال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال: سعيد لبيل، كان هناك الكثير من الحديث بشأنه لكنه أظهر إمكانياته، علينا أن نصبر عليه.

وأضاف: لقد ركض 60 مترا قبل تسجيل الهدف، لقد كان متأخرا بفارق مترين عندما بدأ الركض، قبل أن يتفوق على مدافعي الخصم بمسافة كبيرة في النهاية.

وأشار: إنه لا يجيد فقط اللعب على الهجمات المرتدة، إنه يستطيع أيضا اللعب عندما يمتلك الفريق الكرة ولا يكون هناك مساحة للركض، لكن عندما يكون أمامه مساحة فإنه يستطيع فعل الكثير. 

ويلتقي الريال على ملعبه مع ريال بيتيس يوم الأربعاء، ومع عودة رونالدو فإن بورخا مايورال سيعود لمقاعد البدلاء رغم التألق اللافت للاعب البالغ من العمر 20 عاما، خلال المواجهة أمام سوسيداد.

وقال زيدان: لقد فعل مايورال كل ما طلبنا منه، وسجل مايورال الهدف الأول للريال وساهم في الهدف الثاني.

ويلتقي أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء مع أتلتيك بيلباو، بعد الفوز في أول مباراة على الإطلاق على ملعب واندا متروبوليتانو. 

ويلتقي يوم الثلاثاء فالنسيا مع ملقا، أما يوم الأربعاء فيلتقي ليغانيس مع جيرونا وديبورتيفو لاكورونا مع ألافيس وأشبيلية مع لاس بالماس. وتختتم الجولة الخامسة يوم الخميس عبر مواجهات فياريال مع إسبانيول وسيلتا فيغو مع خيتافي وريال سوسيداد مع ليفانتي.

المصدر العربية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق