في أول مشاركة له رودريغز يقود بايرن للفوز على شالكه

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

833a079518.jpgقاد المهاجم الكولومبي خاميس رودريغز بايرن ميونيخ، في أول مشاركة له مع الفريق منذ البداية، إلى فوز صريح على شالكه وإلى صدارة الدوري الألماني مؤقتا. كما صعد أوغسبورغ للمركز الثالث بعد فوزه على وصيف الموسم الماضي لايبزيغ.تصدر نادي بايرن ميونخ حامل اللقب، جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) مؤقتا بفوزه الصريح على مضيفه شالكه /3صفر اليوم الثلاثاء (19 أيلول/ سبتمبر 2017) في المرحلة الخامسة من المسابقة وذلك بانتظار نتيجة منافسه بوروسيا دورتموند.

وافتتح المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل للنادي البافاري في الدقيقة 24 معلنا عن الهدف رقم 83 له مع الفريق في مباراته رقم 101 في البوندسليغا. وسجل الكولومبي الدولي خاميس رودريغز المعار من صفوف ريال مدريد لمدة عامين أول مشاركة له منذ البداية مع بايرن. كما سجل أول هدف له مع الفريق في الدقيقة 29.

واصبح رودريغز نجم المباراة الأول بلا منازع حيث حصل بنفسه على ضربة الجزاء التي سجل منها ليفاندوفسكي الهدف الأول ثم صنع الهدف الثالث للفريق. واختتم البديل التشيلي ارتورو فيدال أهداف بايرن ميونخ في الدقيقة 76 بعد عشر دقائق من مشاركته من على مقاعد البدلاء.

واقتنص بايرن الصدارة مؤقتا برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين أمام بوروسيا دورتموند وأوغسبورغ وهانوفر وبفارق ثلاث نقاط أمام شالكه صاحب المركز الخامس . وبإمكان دورتموند وهانوفر أن يستعيدا الصدارة غدا الأربعاء عبر فوز الأول على مضيفه هامبورغ وفوز هانوفر على مضيفه فرايبورغ.

وفي مباريات أخرى أجريت اليوم صعد أوغسبورغ إلى المركز الثالث بعد فوزه على ضيفه لايبزيغ وصيف الموسم الماضي /1 صفر. وتقدم بوروسيا مونشنغلادباخ إلى المركز السادس بفوزه على ضيفه شتوتغارت بهدفين دون رد. وفي مباراة أخرى خيم التعادل الإيجابي 1 1/ على مباراة فولفسبورغ مع ضيفه فيردر بريمن.

أ.ح (د ب أ)
5ccbb29dd4.jpg

المصدر وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق