ليفربول يودع كأس رابطة الأندية الانجليزية بخسارته أمام ليستر

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سجل ليستر سيتي هدفين في الشوط الثاني بواسطة شينجي أوكازاكي وإسلام سليماني، المنضم للفريق في صفقة قياسية، ليفوز 2- صفر على ليفربول في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم اليوم، الثلاثاء.

وفي ثاني مفاجأة كبيرة، تغلب ليدز يونايتد المنتمي لدوري الدرجة الثانية على بيرنلي المنافس في الدوري الممتاز 5-3 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة المثيرة بالتعادل 2-2.

وكان ستوك سيتي، تحت قيادة مدربه مارك هيوز، الضحية الأولى بين الكبار اليوم بخسارته 2-صفر أمام بريستول سيتي المنتمي لدوري في أمسية شملت الكثير من التغييرات بالنسبة 11 فريقا من الدوري الممتاز خاضت مباريات اليوم.

واستمتع روي هودجسون المدرب السابق لمنتخب إنجلترا بأول انتصار له في قيادة كريستال بالاس بعد أن تغلب متذيل الدوري الممتاز على هدرسفيلد تاون 1-صفر على إستاد سيلهورست بارك.

وأصيبت جماهير توتنهام هوتسبير بالإحباط على مدار 65 دقيقة على إستاد ويمبلي في ظل تعادل فريقها سلبيا مع بارنسلي المنافس في دوري الدرجة الثانية قبل أن يسجل ديلي آلي هدفا لتوتنهام ليفوز 1-صفر محققا أول انتصار محلي هذا الموسم على ملعبه المؤقت.

وفاز وست هام يونايتد على بولتون واندرارز المنتمي لدوري الدرجة الثانية 3-صفر على استاد لندن بينما تغلب سوانزي سيتي 2-صفر على ريدينج.
وحصل اليكس اوكسليد-تشامبرلين لاعب ليفربول على فرصة خوض أول مباراة له منذ البداية تحت قيادة المدرب يورجن كلوب عقب انتقاله من ارسنال.
ولعب فيليب كوتينيو، الذي كان ضمن التشكيلة الأساسية على إستاد كينج باور، دورا محوريا في تفوق ليفربول في الشوط الأول قبل أن يتم استبداله والنتيجة لا تزال هي التعادل السلبي.

وفشل ليفربول الفائز بلقب كأس رابطة الأندية الانجليزية ثماني مرات في انتهاز الفرص التي أتيحت له ليعاقبه ليستر في الشوط الثاني بتسديدة قوية من أوكازاكي سكنت الشباك اثر ركلة ركنية مانحا التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 65.

وضاعف الجزائري سليماني الغلة في الدقيقة 78 بتسديدة مفاجئة من قدمه اليسرى.

وقال كريج شكسبير مدرب ليستر «نحن من تسببنا في الحالة التي كان عليها الشوط الأول وكان من الممكن أن يبتعد ليفربول عن الأنظار تماما. كان تسجيل الهدف الأول مهما للغاية بالنسبة لنا».
وسيلتقي الفريقان ثانية مطلع الأسبوع المقبل في الدوري الممتاز.

*ركلات الترجيح
وكان إستاد تيرف مور الخاص ببيرنلي مسرحا للكثير من الإثارة اليوم.

تقدم ليدز في الدقيقة 80 بواسطة هادي ساكو إلا أن بيرنلي تعادل في الدقيقة 89 من ركلة جزاء سددها كريس وود.
وبدا أن ليدز قد حسم الفوز بواسطة ركلة جزاء سجلها بابلو هرنانديز في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي إلا أن ركلة حرة نفذها روبي برادي عادلت الكفة في اخر هجمة في زمن الوقتين الأصلي والإضافي.

وقدم الضيوف أداء مثاليا في ركلات الترجيح بينما أضاع جيمس تاركوفيسكي ركلة لبيرنلي.
وسجل فامارا ديديو وماتي تايلور هدفي بريستول في الانتصار على ضيفه ستوك.

ووجد بالاس بعض العزاء في انتصاره على هدرسفيلد تاون منافسه في الدوري الممتاز وذلك عقب خسارته لكافة مبارياته الخمس في دوري الأضواء هذا الموسم. وسجل بكاري ساكو هدف بالاس الوحيد في بداية اللقاء.

وحقق بورنموث انتصاره الثاني على برايتون آند هوف البيون غريمه في الدوري الممتاز في غضون خمسة أيام بعد أن سجل جوش كينج هدفا في الوقت الإضافي ليمنح فريقه الفوز 1-صفر.

وأدت مواجهة بين فريقين سبقا وأن فازا بلقب كأس رابطة الأندية الانجليزية لفوز ميدلسبره 2-صفر على مضيفه استون فيلا بينما تغلب نوريتش سيتي، الذي سبق وأن فاز باللقب أيضا، على برنتفورد منافسه في دوري الدرجة الثانية 2-صفر.

وخسر بريستول روفرز، أحد فريقين ينتميان لدوري الدرجة الثالثة ويلعبان في الدور الثالث لكأس الرابطة، 1-صفر أمام وولفرهامبتون واندرارز عقب وقت إضافي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق