سويلم لجماهير الأهلي: الأمن لا يعاندكم .. لا تذهبوا إلى ملعب التتش

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، جماهير الأهلي بعدم الذهاب إلى ملعب التتش لحضور تدريبات الفريق مساء اليوم الأربعاء لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وصرح سويلم عبر برنامج الكرة في ملعبك الإذاعي: "الأمن لا يتدخل في حضور الجماهير للتدريبات والأهلي لم يخاطبه بشأن الأمر، لأن جميع الخطابات تمر عبر اتحاد الكرة"، مضيفًا: "مع احترامي للبدري وجماهير النادي من يحب الأهلي لا يضغط على الفريق قبل مباراة صعبة، بل أتمنى أن يعود الفريق بالتأهل من تونس ويكون الجماهير في استقبال الفريق عند التأهل للنهائي".

وأوضح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "ملعب الأهلي والمساحة لا تستحمل كم الجماهير، لم تطلب إدارة الأهلي أي حضور للجماهير ولم يحدث طلب موافقات أمنية .. الأمن لا يعاند جمهور الأهلي بل أكبر الداعمين له، ورفض الفكرة حرصًا على سلامة الجماهير وتفادي أي ضغط على المدير الفني أو رئيس النادي، وأتمنى التوفيق للأهلي في مباراة الترجي".

وواصل: " الأمن مهمته تأمين المنشآت دون الدخول في صدام مع الجماهير، نحن في ظروف صعبة، هناك  مجموعة تندس تسيء للنادي وجماهيره والبعد عن هذا المربع هو الأفضل للنادي الأهلي".

واستطرد: "لقد تحسنت العلاقة بين جماهير الأهلي والأمن في الفترة الأخيرة، ويقل عدد الخارجين عن القانون بمرور المباريات،  من حق البلد عليكم أن تترك الأهلي يتدرب في هدوء ونعلم كم العشق لناديكم لا نريد خطوات للوراء".

وأتم ثروت سويلم: "هذه الحقيقة وليست شماعة، الأعداد المقبوض عليها مع كل مباراة تقل، فالأمن مكبل من الأعباء، لأنه من الصعوبة تكتشف 30 أو 40 مشاغبًا وسط آلاف من الجماهير".

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق