نور: الجماهير سلاح الاتحاد.. وسييرا رائع

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد محمد نور، لاعب اتحاد جدة السابق، أهمية مساندة الجماهير الاتحادية خلال الموقعة الهامة والمرتقبة أمام الهلال يوم غد الخميس، واصفا "الكلاسيكو" بالمباراة التي لا يمكن التنبؤ بنتيجتها سواء كانت في جدة أو الرياض.

واستذكر نور الموسم المنقضي، بعد خصم النقاط ومنع تسجيل لاعبين جدد، وكيف استطاع في أن يخطف مكانا في المراكز الأربعة والفوز ببطولة كأس ولي العهد: "في الموسم المنقضي تعرض الاتحاد لمشاكل عديدة كخصم للنقاط ومنع من تسجيل للاعبين، لكن نعلم أننا أنهيناه بشكل جيد وانتصرنا في مباريات كبيرة، كما وصلنا إلى المراكز الأربع الأولى وأحرزنا بطولة".

وشدد نور على الحضور الجماهيري الغفير الذي يجب أن يكون حاضرا لمؤازرة الاتحاد أمام الند الأزلي الهلال: "لا بد أن يحضر الجمهور ونتذكر كيف كان للجمهور عامل قوي في مباريات كثيرة حسمت فقط بسبب الجمهور".

وأبدى نور إعجابه بما يقوم به المدرب سييرا بالرغم من الأوضاع التي يمر فيها النادي سواء من مشاكل مالية أو إدارية سابقة: "أرى بأنه يقوم بعمل جيد جدا قياسا بالوضع الحالي للفريق".

وطمأن نور الجماهير الاتحادية  بأن آخر تطورات قضيته ستكون أخبارا جميلة وأن القرار سيصدر قريبا جدا: "قريبا جدا ستسمعون خبرا رائعا بخصوص قضيتي".

المصدر العربية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق