أتلتيكو مدريد يقترب من ضم دييجو كوستا

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 أكدت تقارير، اليوم الخميس، أن أتليتكو مدريد الإسباني اقترب بشدة من ضم دييجو كوستا من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي من خلال عقد إعارة يتضمن شرط الشراء في نهاية الإعارة مقابل 35 ملايين جنيه استرليني.

ولن يتمكن كوستا من المشاركة مع نادي العاصمة الإسبانية حتى 2 يناير القادم، حين يبدأ عقد الإعارة، على أن يتم تفعيل عقد الشراء في أول يوليو من العام القادم، وبذلك تنتهي قضية كوستا المتواجد في مسقط رأسه في البرازيل طوال فصل الصيف.

وكان المدير الفني الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد دييجو سيميوني قد رمى بثقله من أجل استعادة المهاجم الإسباني منذ تجديد عقده في بداية الشهر الحالي، وبالفعل نجحت مساعيه، وربما يصل كوستا لمدريد نهاية الأسبوع لإنهاء كافة التفاصيل المتعلقة بالصفقة.

يُذكر أن كوستا دخل في مشاكل المدير الفني للبلوز، الإيطالي أنطونيو كونتي، في صيف 2016 وحاول اللاعب الانتقال للدوري الصيني لكن لم تتم الصفقة في ظل منافسة تشيلسي على لقب الدوري الذي حسمه في النهاية وفرض ضريبة على انتقالات اللاعبين الأجانب في الصين بنسبة مائة في المائة.

وقبل فترة الإعداد أبلغ كونتي كوستا، عبر رسالة بريد إلكتروني، أنه لم يعد مرغوبا به في الفريق، وتعقدت العلاقة بين اللاعب والنادي خاصة مع رفضه العودة من البرازيل ليحن حسم أمره بالرحيل.

 

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق