خصوم برشلونة المحتملين في كأس الملك

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يترقب نادى برشلونة حامل لقب كأس ملك إسبانيا نتيجة القرعة المحدد لها يوم الخميس القادم 28 سبتمبرالجارى ، وعينه الحفاظ علي الكوبا ديل ري التى توج بها لثلاث سنوات متتالية.

وأوضح موقه ويلوبا الكتالونى أن خصوم البارسا المحتملين في البطولة والذي سيتم الكشف عنهم أواخر الشهر الجارى عبر القرعة هم أندية ضعيفة كالعادة في الدور الأول وهذه الأندية هي: فورمنتيرا، بونفيرادينا، فوينلابرادا، قرطاجنة، إلتشي، مورسيا، لييدا.

نظام البطولة :                                 

يشارك 83 فريقاً في القرعة الأساسية.

تتأهل 7 فرق من الدرجة الثانية بالقرعة إلى الدور الثاني، في حين تشارك باقي الفرق في الدرجة الثانية والثالثة في الدور الأول – ذهاباً وإياباً- ، بحيث يتم خفض عدد الأندية في بطولة كأس ملك إسبانيا من 83 إلى 65.

يتم التصفية من جديد في الدور الثاني والثالث ما بين فريق الدرجة الثانية والثالثة، بحيث يبقى في بطولة كأس ملك اسبانيا، 32 فريقاً.

تنضم فرق الدرجة الأولى إلى الدور الرابع، ويبدأ دور الـ 32، ثم يكون دور الـ 16 فالـ 8 إلى نصف النهائي، ثم المباراة النهائية.

كل المباريات في كأس ملك اسبانيا، تكون مكونة من الذهاب والإياب، ثم تكون المباراة النهائية في ملعب يتم اختياره بالتنسيق بين الناديين المتنافسين والاتحاد الإسباني.

ويعد البلوجرانا هو صاحب المقام الرفيع فى حصد اللقب بـ29 مرة بينما يأتى اتليتك بيلباو بالمركز الثاني بـ23 لقب.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق