يورجن كلوب يقلل من انتقادات نتائج ليفربول الأخيرة

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رأى المدرب الألماني يورجن كلوب ان الانتقادات الاخيرة حول نتائج فريقه ليفربول الانجليزي ليست مبررة، لان مشواره المتواضع حتى الان ليس سوى هفوة موقتة.

وخرج ليفربول من كأس رابطة الاندية الانجليزية امام ليستر سيتي الثلاثاء، لترتفع سلسلته من دون اي فوز الى اربع مباريات في جميع المسابقات.

ومني "الحمر" بخسارة ساحقة أمام مانشستر سيتي 0-5 في الدوري، قبل تعادله على أرضه مع اشبيلية الاسباني (2-2) فى دوري أبطال اوروبا، ثم بيرنلي 1-1 في الدوري.

ويعود ليفربول الى ليستر السبت لمواجهة حامل لقب الدوري في 2016، في ظل مخاوف حول ابتعاد مدافعيه الكرواتي ديان لوفرين والكاميروني جويل ماتيب بسبب الاصابة، فخرجت اصوات ترجح خسارة جديدة لحامل لقب الدوري 18 مرة.

واقر كلوب ان فريقه لم يصل بعد الى مستواه الطبيعي، لكنه يعتقد ان الوضع ليس سيئا الى هذه الدرجة "يبدو الامر كاننا لا نملك اي نقطة ونحن اسوأ فريق في الدوري".

وتابع "نعم لدينا مشكلات، لذا نملك 8 نقاط (من 5 مباريات) وليس 15. يمكن ان نجعلها اكثر جدية او ترك الامور كما هي عليه".

ويحتل ليفربول المركز الثامن بعد 5 مراحل على انطلاق من البريميرليج، بفارق 5 نقاط عن قطبي مانشستر.

واردف مدرب بوروسيا دورتموند السابق "افهم 100% لماذا نجلس هنا ونتحدث عن امور حصلت. اعرف تماما كل هذه المشكلات، ولقد اتخذت قراري بكيفية العمل عليها، لكن اذا تحدثت كثيرا عنها، سيخلق ذلك العناوين.. وهذا لا يساعدنا".

وعما اذا كانت تشكيلته تتمتع بعناصر لها شخصية قوية مثل ستيفن جيرارد او جايمي كاراجر، قال كلوب "نعم لدينا الطباع المناسبة. احيانا تكون ردة فعلنا جيدة جدا واحيانا لا تكون كاملة".

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق