ريال مدريد يُكرّم راموس بالطريقة المُثلى!

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


استكمالًا لسلسلة تجديدات العقود التي أنجزتها إدارة ريال مدريد الإسباني في الفترة الأخيرة، فإن قائد الملكي سيرخيو راموس في طريقة للالتحاق بركب المجددين، والإعلان سيكون قريبًا.

ووفق ما نشرته وسائل إعلام إسبانية موثوقة، فإن راموس (31 عامًا) سيوقع على تمديد تعاقده مع النادي، لموسم واحد على الأقل لينتهي في العام 2021..

9d3d7bfdc5.jpg

راموس كان قد جدد عقده موسم 2015، ليمتد حتى صيف 2020، لكن رغبة الإدارة في تكريم اللاعب وتأمين وضعيته مع النادي بالشكل الأمثل، جعلت الطرفين يتوصلان لاتفاق لتمديد العقد وهو ما يعكس حالة الثقة العمياء من طرف ريال مدريد في قدرات اللاعب.

وقام النادي بحملة تجديدات هذا الصيف، حيث أبرم كلًا من كارفخال، مارسيلو، إيسكو، وكريم بنزيمة عقودهم بأجآل طويلة، ومن المنتظر أن ينضم راموس لهذه الحفنة المميزة من اللاعبين.

c72492f817.jpg

وسيكون عمر راموس عند انتهاء عقده مع ريال مدريد هو 35 عامًا، كذلك سيكون قد أمضى 17 موسمًا بين جدران النادي، منذ القدوم عام 2005 من صفوف إشبيلية في صفقة بلغت آنذاك حوالي 24 مليون يورو.

الخطوة المرتقبة بين سيرخيو راموس والرئيس فلورينتو بيريز سيتبعها أخرى لرفائيل فاران، وهو ما يعمل عليه مسئولو الفريق، كذلك الحال بالنسبة لرونالدو الذي سيتم إدخال بعض التحسينات المادية من أجل ضمان استمراره مع الميرنغي.

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق