«ليفربول» فى مهمة ثأرية اليوم أمام «ليستر سيتى» بالدورى الإنجليزى

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحل فريق “ليفربول” ضيفاً ثقيلاً على “ليستر سيتى”، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت بملعب “كينج باور” ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وكان ليستر سيتى، قد تغلب على ليفربول بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما على الملعب ذاته الثلاثاء الماضى ضمن منافسات الدور الثالث فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين ليحجز ليستر سيتى مقعده فى الدور الرابع من منافسات البطولة فى غياب محمد صلاح الذى تم استبعاده من المشاركة فى اللقاء بهدف الراحة.

وتشهد مباراة ليفربول وليستر سيتى اليوم مواجهة عربية خالصة تجمع بين المصرى محمد صلاح والثنائى الجزائرى رياض محرز وإسلام سليمانى، حيث تترقب الجماهير المصرية والجزائرية تلك المواجهة التى تجمع بين الثلاثى فى ظل القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها صلاح ومحرز وسليماني.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم عودة محمد صلاح للتشكيلة الأساسية، حيث تعقد جماهير ليفربول عليه الآمال من أجل قيادة “الريدز” نحو تحقيق الفوز الأول فى شهر سبتمبر الحالى بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال حيث الخسارة القاسية أمام مانشستر سيتى بخماسية نظيفة والتعادل مع بيرنلى 1/1 فى الدورى الإنجليزى والتعادل مع أشبيلية الإسبانى بملعب “آنفيلد” بنتيجة 2/2 ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بجانب الهزيمة أمام ليستر سيتى بثنائية نظيفة والخروج من كأس الرابطة.

ويحتل ليفربول المركز الثامن فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على ليستر سيتى صاحب المركز الخامس عشر.

يذكر أن، محمد صلاح سجل خمسة أهداف فى ثمانية مباريات رسمية خاضها مع ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الإيطالي.

المصدر وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق