محمد يوسف: نجيب يستحق الإشادة أمام الترجي

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد محمد يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت، أن محمد نجيب مدافع النادي الأهلي، يستحق الإشادة بعد القوي الذي قدمه أمام الترجي التونسي في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 


وقال في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إن تغيير الأهلي الأول بنزول جونيور أجاي بدلا من مؤمن زكريا، كان موفق بشكل كبير، ولكن لا بد من بقاء وليد أزارو في اللعب، لأنه يصنع عامل السرعة. 


وأضاف:" وليد أزارو أهدر انفراد بشكل غريب، وكان لا بد من مراوغة الحارس بدلا من تسديد الكرة في جسده، وأعتقد أن البدري ترك أزارو في الملعب لمثل هذه الكرات، معتمدا على الثغرات والمساحات في خط دفاع الترجي". 


واستطرد قائلا:" التغيير الثاني بنزول هشام محمد بدلا من وليد سليمان كان هام جدا، لإغلاق المساحات في وسط الملعب، وحول طريقة اللعب إلى 4-3-2-1، خاصة أن الترجي بدأ يبني في الثلث الهجومي، واللعب على فخر الدين بن يوسف، والحصول على ركلات حرة من خارج المنطقة، وهذا ما نجحوا فيه ولكنهم فشلوا في استغلالها، وكان لا بد من نزول هشام ليلعب بجوار السولية وعاشور، والضغط على الترجي في وسط الملعب".

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق