فالنسيا يخطف الفوز من سوسييداد واسبانيول يكتسح لاكورونيا

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عمق اسبانيول جراح ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا عندما تغلب عليه 4-1، وحذا حذوه فالنسيا بتغلبه على مضيفه ريال سوسييداد 3-2 الاحد في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

 على ملعب "باور 8" في برشلونة، سجل البرازيلي ليو باتيستاو (5 من ضربة رأس) واليخاندرو اريباس (22 خطأ في مرماه) وجيرار مورينيو (73 من ركلة جزاء و90) اهداف اسبانيول، والكوستاريكي سيلسو بورجيس (53) هدف ديبورتيفو.

ورفع اسبانيول رصيده الى 8 نقاط في المركز الثاني عشر مقابل 4 للخاسر الذي يقبع في المركز الثامن عشر.

و حسم فالنسيا مباراة القمة امام مضيفه ريال سوسييداد في صالحه 3-2 ليستعيد المركز الرابع.

وكان فالنسيا البادئ بالتسجيل عبر البرازيلي الاصل رودريجو مورينو في الدقيقة 26، وادرك اريتث ايلوستوندو التعادل في الدقيقة 33، ثم منح ناتشو فيدال التقدم مجددا لفالنسيا في الدقيقة 55، وادرك ميكل اويارزابال التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة ، قبل ان يسجل الايطالي سيموني زازا هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 85.

واكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد لاعب وسط ريال سوسييداد ايجور زوبيلدا في الدقيقة 68، ولاعب وسط فالنسيا الفرنسي جيوفري كوندوجبيا في الدقيقة 80.

وهو الفوز الثاني على التوالي لفالنسيا والثالث هذا الموسم فرفع رصيده الى 12 نقطة وبات يتفوق بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد حامل اللقب، في حين مني ريال سوسييداد بخسارته الثالثة على التوالي بعد 3 انتصارات متتالية فتجمد رصيده عند 9 نقاط وتراجع الى المركز الثامن.

وتختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاء ريال بيتيس مع ليفانتي.

وافتتحت المرحلة السبت ففاز اتلتيكو مدريد على اشبيلية 2-صفر، وخسر الافيس امام ريال مدريد 1-2، وجيرونا امام برشلونة صفر-3، وتعادل مالاجا مع اتلتيك بلباو 3-3.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق